المكتب الحركي” يكرم أبناء الصحفيين الناجحين بالثانوية العامة بشرق غــزة

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية
كرم المكتب الحركي الفرعي للصحفيين بإقليم شرق غزة، اليوم الأحد، عددا من أبناء صحفيي الإقليم الناجحين بالثانوية العامة للعام 2020 – 2021.

وشمل التكريم الطلبة الناجحين: محمد الحرازين نجل الزميل الصحفي عماد الحرازين، وجاكلين المبيض حرم الزميل الصحفي أشرف المبيض وكذلك نجله ممدوح المبيض، وقصي زيارة نجل الزميل الصحفي فواز زيارة.

وذلك بحضور كل من: سامح الجدي أمين سر المكتب الحركي للصحفيين بإقليم شرق غزة، وأعضاء المكتب الفرعي الدكتور أدهم حسونة وأحمد الشيخ خليل وعبد الكريم حجي وفداء أبو العطا، وأمين سر منطقة خليل الوزير علي حلس، وأمين سر منطقة شهداء اجديدة إياد الغفير.

ونقل الجدي للناجحين وأولياء أمورهم تحيات وتهاني قيادة الحركة في الأقاليم الجنوبية، وعلى رأسها الأخ القائد أحمد حلس مفوض التعبئة والتنظيم، وقيادة إقليم شرق غزة وأمين سرها الأخ إياد حلس، والمكتب الحركي المركزي للصحفيين وأمين سره الأخ عاهد فروانة على هذا النجاح والتفوق.

وتمنى الجدي للناجحين التوفيق والنجاح في المرحلة القادمة من حياتهم، والمتمثلة بالدراسة الجامعية التي ستنقلهم إلى حياة مختلفة عن المراحل التي عايشوها سابقاً، وسوف تصقلهم بالمعرفة والخبرة والعلم، ليساهموا في بناء ورفعة وطنهم الغالي فلسطين.

وأشار الجدي إلى أن تكريم أبناء الصحفيين الناجحين بإقليم شرق غزة سيشمل اثني عشر طالبا وطالبة، من مختلف مناطق الإقليم، وتكريم اليوم هو باكورة هذا العمل في حي الشجاعية، وخلال الأيام القادمة سيكرم باقي الطلبة الناجين من المناطق الأخرى.

من جانبهم شكر الزملاء الصحفيون وأبناؤهم الناجحون المكتب الحركي المركزي للصحفيين الأقاليم الجنوبية، والمكتب الحركي للصحفيين في إقليم شرق غزة لجهودهم وتواصلهم مع الصحفيين في كل المناسبات الوطنية والاجتماعية والخاصة، الأمر الذي يترك أثرا طيبا في نفوس الصحفيين، ويعزز الثقة دائماً بحركة فتح، والمكتب الحركي للصحفيين.

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد درعاً تقديريا وهدية رمزية ووشاحا لكل طالب من الناجحين، وكذلك شهادات تكريم للزملاء الصحفيين على سهرهم ومتابعتهم لأبنائهم حتى نالوا ما يستحقون.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً