رحيل الرفيق الدكتور محمد حسين البربراوي(جمال كفاح) ( 1958 م2021م)

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

بقلم لواء ركن /عرابي كلوب
24/8/2021م
المناضل/محمد حسين البربراوي من مواليد بلدة حلحول قضاء الخليل عام1958م،انتقلت عائلته الي مخيم البقعه بالاردن بعد حرب عام 1967م،انهي دراسته في مدارس الاردن وحصل علي الثانويه العامه.
التحق بتنظيم جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في لبنان عام1978م وحصل علي عدة دورات عسكريه،وشارك في الدفاع عن الشعب ووجود الثوره الفلسطينيه خلال الاجتياح الاسرائيلي للبنان صيف عام 1982م.
غادر الي بلغاريا حيث التحق بأكاديمية العلوم الاجتماعيه وادارة المجتمع في صوفيا وحصل علي درجة الماجستير في الاقتصاد السياسي ومن ثم اكمل تعليمه العالي وحصل علي درجة الدكتوراه بالاقتصاد من جامعة كارل ماركس عام 1990م.
الرفيق/ محمد البربراوي متزوج من سيده بلغاريه ورزق منها بابن عمره حوالي سبعه وعشرون عاما وابنه تعمل طبيبه.
الرفيق/محمد البربراوي(جمال كفاح)احد كوادر جبهة النضال الشعبي الفلسطيني القياديين والمميزين وكان وحدويا بأستمرار ومحبوبا من الجميع ومن كل من عرفه،واقام علاقات وصداقات مع الرفاق البلغار لصالح القضيه الفلسطينيه،وكان مثالا للمناضل الملتزم ونموذجا في العمل التنظيمي علي الساحه البلغاريه.
بوم السبت الموافق 21/8/2021م فاضت روحه الي بارئها بعد صراع طويل مع المرض لم يمهله طويلا عن عمر ناهر ال( 60)عاما قضي جلها في خدمة القضيه،وتمت الصلاه علي جثمانه الطاهر في مسجد لولين يوم الاثنين الموافق ،23/8ومن ثم ووري الثري في مأواه الاخير بمقبرة،(بوتنيتس)في صوفيا.
رحم الله الرفيق الدكتور/محمد حسين البربراوي( جمال كفاح)واسكنه فسيح جناته.
جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تنعي الرفيق/محمد البربراوي(جمال كفاح).
نعي الامين العام لجبهة النصال الشعبي الفلسطيني د. احمد مجدلاني الرفيق/محمد حسين البربراوي(جمال كفاح) الذي وافته المنيه يوم السبت الموافق 21/8/2021م في العاصمه البلغاريه صوفيا ،بعد حياة حافله بالنضال والمواقف الوطنيه والمبدئيه الاصيله،ومناضلا علي طريق الحريه والعوده والاستقلال،وتقدم د.مجدلاني باسم المكتب السياسي واللجنه المركزيه للجبهه وكافة كوادرها بأحر التعازي والمواساة القلبيه لعائلة الرفيق البربراوي،وقال لقد فقدت الجبهه قياديا ومناضلا كان نموذجا للالتزام التنظيمي والعمل المخلص،وقد التحق بصفوف الجبهه عام1978م وشارك في الدفاع عن الثوره خلال اجتياح اسرائيل للبنان عام 1982م وتنقل في العديد من المواقع التنظيميه وحصل علي درحة الدكتوراه في الاقتصاد من جامعة كارل ماركس عام 1990م صوفيا.
وجددت الجبهه العهد علي مواصلة طريق النضال وصون تضحيات الش/هد/اء/ والمناضلين،والمضي بكل أصرار من اجل تجسيد الحقوق الوطنيه ودحر الاحتلال الاسرائيلي واقامة الدوله الفلسطينيه وعاصمتها القدس الشريف.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

حملة ضغط على مساهمي شركة أمازون لإنهاء شراكتها مع إسرائيل

20 مايو 2022 فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية أطلق تحالف عريض يضم 13 …

اترك تعليقاً