العثور على جثة محروقة ومقتل شاب بالرصاص في جلجولية بالمثلث الجنوبي


رام الله/ شبكة فتح العلصفة الإخبارية
بعد ساعات قليلة من مقتل اثنين بتجدد جرائم القتل في المجتمع العربي بأراضي عام 48، تم العثور فجر اليوم الأحد، على جثة محروقة بجانب سيارة مشتعلة بالقرب من بلدة جلجولية في المثلث الجنوبي.

ووفقا للشرطة فإن “بلاغاً وصل إلى مركز الشرطة، فجرا، حول اشتعال النيران بسيارة، حيث تم العثور على جثة شخص بجانب السيارة المحروقة التي عثر عليها على شارع 444 بمساره بالقرب من بلدة جلجولية”.

إلى ذلك، باشر محققو الشرطة الذين وصلوا إلى المكان بالتحقيق في ملابسات الحادثة، فيما ولم تفصح الشرطة عن أي تفاصيل لغاية الآن، وفق ما نقل موقع (عرب 48).

يأتي ذلك بعد وقت قليل، من مقتل الشاب عبد العزيز جمال قرمطة (26 عاما) من جلجولية متأثرا بجروحه الحرجة في جريمة إطلاق نار بمدينة كفر قاسم، مساء السبت.

وحسب المعلومات الواردة، فإن الضحية احتفل بزفافه قبل بضعة شهور وهو وحيد عائلته بين شقيقات له.

وهرع طاقم طبي إلى المكان، وقدم الإسعافات الأولية وعمليات الإنعاش للمصاب إذ عانى جروحا حرجة، بيد أنه جرى إقرار وفاته بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تُعرف خلفيتها بعد.

ووقعت جريمتان أخريان في غضون أقل من 24 ساعة، أمس، اراح ضحيتهما كل من الشابين إبراهيم ناصر أبو عمرة (30 عاما) من بلدة تل السبع وأنس طلال الوحواح (18 عاما) من مدينة اللد، وكلاهما إثر تعرضهما لإطلاق نار.

وارتفع عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي بأراضي عام 48، منذ مطلع العام وحتى اليوم إلى 68 قتيلا.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً