حركة فتح : مفوضية الأسرى ترعى بطولة التضامن مع الأسرى ” أبطال عملية سجن جلبوع “

 

غزة_ شبكة العاصفة الإخبارية:- .

رعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح ممثلة بمفوضية الشهداء والأسرى والجرحى ——الأقاليم الجنوبية ، بطولة التضامن مع الأسرى ” أبطال عملية سجن جلبوع ، والتي أقيمت مساء اليوم على أرض نادي المشتل الرياضي – بمدينة غزة ، بحضور عضوي قيادة المفوضية د. نشأت الوحيدي ” أبوناصر ” و أ. جمال فروانة ” أبوعوني ” ، وجمعية قدامى اللاعبين
وجمعت بين فريقي قدامى نادي المشتل الرياضي ونادي الشاطيء الرياضي .

حيث حيا الناطق الرسمي بإسم المفوضية د. نشأت الوحيدي أسرانا البواسل في سجون الإحتلال الإسرائيلي بشكل عام ، وأسرى نفق الحرية بشكل خاص الذين سطرو أروع الملاحم البطولية رغم مايعانوه أسرانا داخل أسوار وزنازين السجن من إقتلاع حريتهم من بين أنياب سجانيهم ولو لبره قليلة تنفسو بها عبق الحرية ، ووطأت أقدامهم تراب الوطن الغالي من مرج بني عامر وصولآ إلى بلدة الناصرة والقرى المجاورة لها ، الذي وجهم لهم التحية ولوقفتهم المشرفة ، مع أسرى نفق الحرية من خلال الهتاف لهم ووصول صوتهم الوطني الذي أخترق جدران قاعة محاكمة الأسرى آل 4 ، لتصل إلى أذن أسرنا الأبطال بأنكم لستم وحدكم ، كما أكد خلال الكلمة بأن حركة فتح سوف تبقى الأمينة والمأتمنة على قضايا شعبنا وفي المقدمة قضية أسرانا ، وبأن مفوضية الأسرى وعلى رأسها مفوضها الأسير المحرر : تيسير البرديني ” أبوسالم ” عضو المجلس الثوري لحركة فتح ، سوف تبقى وفيه لأسرانا أسرى الحرية ولذويهم وأسرهم على الدوام ، كما شكر كل من شارك على إنجاح هذه البطولة التي تحمل إسم أبطال سجن جلبوع ، مثمنن كل الجهود التي تبذل من أجل رفعة قضية الأسرى في كافة المجالات .

والتي توجت بفوز قدامى نادي الشاطيء الرياضي على قدامى نادي المشتل الرياضي ٦ × ٣ .

وفي نهاية البطولة تم تكريم الفريقين بكأس الأسرى والدروع التقدرية ، عرفانآ وتقديرآ لهم من قبل قيادة أعضاء المفوضية وجمعية قدامى اللاعبين .

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً