فصائل منظمة التحرير في سوريا تؤكد أهمية خطاب الرئيس أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة

25 سبتمبر 2021

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

ثمنت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في سوريا، خطاب الرئيس محمود عباس أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، واعتبرته دليلا على شكل المرحلة المقبلة الحساسة في معركتنا المستمرة مع الاحتلال.

ودعت في بين صدر عنها، مساء اليوم السبت، جميع القوى الوطنية إلى الوقوف صفا واحدا كما كل التحديات الكبرى التي شهدتها القضية الفلسطينية وانتصرت بها، خاصة بعد دعوة الرئيس لتشكيل حكومة وحدة وطنية، لتكون رافعة هامة من روافع صمود شعبنا.

وقالت الفصائل إنه لم يعد مقبولا أن تكون الولايات المتحدة هي الوسيط الوحيد في أية عملية سياسية تهدف إلى تحقيق حقوق شعبنا الفلسطيني في العودة والحرية وإقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة بعاصمتها القدس، إذ أن تجربتنا الطويلة معها أثبتت أنها لم تكن وسيطا نزيها وإنما كانت استمرار لعقلية البطش الإسرائيلي وانحيازها التام له، مؤكدة ضرورة عقد المؤتمر الدولي الذي تحدث عنه الرئيس في خطابه ليشكل نافذة من نوافذ المواجهة للوصول إلى الحرية والعودة وتقرير المصير.

وأكدت أنَّ الشعبَ الفلسطينيَ سيدافعُ عنْ وجودهِ وهويتهِ، ولنْ يَركع، ولنْ يَستسلم، ولنْ يَرحل، وسيبقى على أرضهِ يدافعُ عنها، ويدافعُ عن مصيرِه، وسيواصلُ مسيرَته العظيمةَ حتى إنهاءِ الاحتلال عن أرضِ دولةِ فلسطينِ وعاصمتُها القدسُ .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً