نقابة الصحفيين تختتم دورة أخلاقيات مهنة الصحافة

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

5\10\2021-
اختتمت نقابة الصحفيين الفلسطينيين اليوم الثلاثاء، دورة تدريبية لعدد من الإعلاميين حملت عنوان “أخلاقيات مهنة الصحافة”، في مقر النقابة بمدينة غزة.
وشارك في اختتام الدورة، نائب نقيب الصحفيين الفلسطينيين الدكتور تحسين الأسطل ورئيسة لجنة التدريب في النقابة أ. علا كساب والمدرب الصحفي د. إبراهيم عسلية.
وقال نائب نقيب الصحفيين د. تحسين الأسطل ان النقابة تسعى دائما لضرورة امتلاك الصحفيين وطلاب الإعلام لاخلاقيات المهنة والعمل الصحفي في ظل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي.
واشاد الاسطل بمدرب الدورة الدكتور إبراهيم عسلية المحاضر في بريطانيا وبالتزام المتدربين ، موضحاً حرص النقابة على عقد الدورات لخريجي كليات الإعلام والعاملين في المجال الإعلامي لتعزيز خبراتهم ، مشيرا الى ان النقابة تنظم سلسلة فعاليات بغزة بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الصحفي الفلسطيني.

بدورها اشادت الاستاذة علا كساب بالمدرب الدكتور إبراهيم عسلية وخبرته في المجال الإعلامي وجهوده في إنجاح مثل هذه الدورات، وأكدت كساب أن النقابة سوف تستمر في عقد الدورات المتعددة للزملاء الصحفيين وطلبة وخريجي الإعلام والتي تهدف إلى تطوير قدراتهم الاعلامية.

من جانبه شكر الدكتور إبراهيم عسلية نقابة الصحفيين لاتاحة الفرصة له بعقد هذه الدورة.

واعرب المتدربون عن سعادتهم وشكرهم لنقابة الصحفيين بتلقي مثل هذه الدورات التدريبية، وتميز الدورة بموضوعاتها الغنية وبكفاءة المدرب .

وفي اختتام الدورة تم توزيع الشهادات علي الزملاء والزميلات المتدربين، وتقديم درع نقابة الصحفيين الفلسطينيين للزميل د.إبراهيم عسلية تقديرا لجهوده في إنجاح الدورة .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً