#كتائب الأقصى- جيش العاصفة- تبارك عملية الدهس في حي الشيخ جراح في القدس المحتلة.

#شبكة فتح العاصفة الإخبارية/الإعلام الفتحاوي

#كتائب الأقصى- جيش العاصفة- تبارك عملية الدهس في حي الشيخ جراح في القدس المحتلة.

 

#باركت كتائب ش_هداء الأقصى جيش العاصفة الذراع العسكري لحركة فتح، عملية الدهس في حي الشيخ جراح في القدس المحتلة، والتي أسفرت عن ست إصابات، بينهم اثنان بحالة الخطر.

 

#واعتبرت الكتائب العملية رد طبيعي على جرائم الاحتلال في الضفة وغزة ورسالة على تمسك شعبنا بخيار المقاومة بكافة أشكالها في مواجهة العدوان الصهيوني.

 

#وأكدت الكتائب أن عملية الدهس والتي أسفرت عن إصابة ست جنود بجراح متوسطة تدل على هشاشة المنظومة الأمنية للعدو.

 

#ونعت الكتائب شهيد القدس هو الشهيد: شاهر أبو خديجة والذي أعدمته قوات الاحتلال ميدانياً عند مدخل حي الشيخ جراح بعد دهسه الجنود الذين يتمركزون عند المدخل منذ ١٠ أيام ويحاصرون الحي.

 

#وأضافت الكتائب بأن عملية اليوم في القدس العاصمة تدل على إصرار شعبنا على تبني خيار الانتفاضة والمقاومة في وجه الاحتلال حتى استرداد كافة الحقوق، وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وردًا على مجازر العدو التي يرتكبها الاحتلال بحق أهلنا في قطاع غزة من قصف البيوت الآمنه والابادة الجماعية التي تعتبر جريمة حرب يجب محاسبة الاحتلال عليها.

 

#وفي ذات السياق أكدت الكتائب بأن كافة الإجراءات القمعية والعدوانية الصهيونية من قصف وتدمير في غزة وقمع وتهجير في القدس والضفة، لن توقف مقاومة أبناء شعبنا ضد المحتل بكافة أشكال المقاومة، وأن أبناء شعبنا قادرين على إشعال الأرض نارا تحت اقدام بني صهيوني، ومهما عظمت التضحيات، فأنهم ماضون في نضالهم حتى التحرير.

عن A.Raid Al-Sharafy

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً