إعلام حركة “فتح” في لبنان يستعد لإطلاق حملة إعلامية ضخمة في ذكرى استشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات*

*إعلام حركة “فتح” في لبنان يستعد لإطلاق حملة إعلامية ضخمة في ذكرى استشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات*

 

لبنان24-10-2021_شبكة العاصفة الإخبارية:-

 

يستعد إعلام حركة “فتح” في لبنان لإطلاق حملة إعلامية ضخمة في الذكرى السابعة عشرة لاستشهاد الرمز ياسر عرفات والتي تشمل عدة إنتاجات يتم إعدادها من برامج وحلقات متنوعة ومقابلات وأغانٍ وطنية حصرية في المناسبة.

وقد أشرف عضو قيادة حركة “فتح” – إقليم لبنان مسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية الأخ علي خليفة صباح اليوم الأحد ٢٤-١٠-٢٠٢١ على سير العمل من مخيّم عين الحلوة، حيث جرى تصوير كليب للفنان مصطفى زمزم وفرقة موطني من إنتاج “قناة فتح” .

وقال خليفة من مخيّم عين الحلوة: “كما جرت العادة في كل عام وعند كل مناسبة وطنية تستنفر الطواقم الإعلامية لإحياء هذه المناسبة من خلال حملة إعلامية شاملة”.

وأضاف خليفة: “العشرات من الإنتاجات أصبحت جاهزة، والعمل متواصل خلال الأيام المقبلة حيث ستستضيف “قناة فتح” على شاشتها المئات من أبناء الحركة في لبنان بقيادتها وكوادرها، وكذلك أبناء شعبنا، وسيتم إطلاق الحملة في الأول من الشهر المقبل الذي تحل فيه ذكرى استشهاد القائد الرمز ياسر عرفات”.

وقال خليفة: “إننا اليوم في مخيّم عين الحلوة حيث يتم التحضير لهذا العمل الوطني بالتنسيق مع قيادة قوات الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا والقوة الفلسطينية المشتركة في مخيّم عين الحلوة، ونتوجّه إليهم بالتحية على جهودهم وتعاونهم وكذلك في مختلف المناطق في لبنان”.

واختتم خليفة بتوجيه التحية إلى كادر إعلام حركة “فتح” في لبنان المنتشر في مختلف المناطق التنظيمية من الشمال إلى الجنوب لإيصال رسالتنا الوطنية.

عن علي

شاهد أيضاً

شاهد: إضاءة شجرة عيد الميلاد في رام الله

شاهد: إضاءة شجرة عيد الميلاد في رام الله   رام الله -شبكة فتح العاصفة الإخبارية …

اترك تعليقاً