#الشيوخي : الحمد لله تحقق النصر لشعبنا ولمقاومته بالحفاظ على كرامة الامة بتدمير جميع النظريات الامنية ونظريات الجدران والاستيطان والتقسم وانه ما على الاحتلال الا الرحيل 

#الشيوخي : الحمد لله تحقق النصر لشعبنا ولمقاومته بالحفاظ على كرامة الامة بتدمير جميع النظريات الامنية ونظريات الجدران والاستيطان والتقسم وانه ما على الاحتلال الا الرحيل.

فلسطين المحتلة .

#شبكة فتح العاصفة الإخبارية/الإعلام الفتحاوي

#قال امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي في حركة فتح عزمي الشيوخي في اعقاب اعلان وقف اطلاق النار بين عصابات جيش الاحتلال وفصائل المقاومة في قطاع غزة بان النصر المبين لشعبنا العظيم ولمقاومتنا الباسلة قد تحقق ولكن لم تنتهي المعركة وعدوان الاحتلال بعد وانه لا يزال العدوان مستمر في الشيخ جراح والقدس وفي الضفة الغربية وداخل الخط الاخضر بحق شعبنا وارضنا ومقدساتنا وممتلكاتنا ومقدراتنا والاحتلال لا يزال جاثم على صدورنا ولم يزول .

 

#واكد على اهمية ان يبقى شعبنا ومقاومته مستنفر وحذر من غدر قطعان المستوطنين وعصابات جيش الاحتلال في كل لحظة وفي كل مكان .

 

#واضاف يجب ان لا نتسرع بالنزول عن جبل احد باستمرار الاعداد والاستعداد لمواجهة جرائم الاحتلال القادمة التي لا تزال موجوده بوجود واستمرار الاحتلال .

 

#وشدد على ضرورة اخذ الحيطة والحذر من اصحاب الاجندات الخارجية وصناع الفتن وادوات واذناب واعوان الاحتلال الذين يعملون جاهدين لتفرقة صفوفنا واضعاف جبهتنا الداخلية بالدفع باتجاه اقتتال داخلي لتبديد الانتصار .

 

#واسنكر الاعتداء على سماحة الشيخ المجاهد محمد حسين في مسجد الاقصى الذي كان قد تعرض للاذى وللاعتداءات الكثيرة من جنود الاحتلال والشرطة الاسرائيلية وما يسمى بحرس الحدود وقطعان المستوطنين خلال عشرات السنوات الماضية .

 

#وقال ان مثل هذا الاعتداء على شيخ الاقصى الشيخ محمد حسين مفتي القدس والديار المقدسة يفتح ابواب الفتنة ويدفع باتجاه اقتتال داخلي يشتت صفوف وحدتنا الوطنية التي تجلت خلال معركة سيف القدس ويبدد الاعتداء عليه انتصارنا الذي تحقق .

عن A.Raid Al-Sharafy

شاهد أيضاً

عرموشي … ابكرت الرحيل

*عرموشي … ابكرت الرحيل* 2\8\2023 كتب: أبو شريف رباح   أبكرت الرحيل يا ابن الفتح …

اترك تعليقاً