#الشيوخي يستقبل الاسير المحرر ربيع ابو ليل بعد قضاء 14 عام في سجون الاحتلال

#الشيوخي يستقبل الاسير المحرر ربيع ابو ليل بعد قضاء 14 عام في سجون الاحتلال

الخليل –#شبكة فتح العاصفة الإخبارية/الإعلام الفتحاوي

#استقبل امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي في حركة فتح عزمي الشيوخي بديوانه في مدينة الخليل الاسير المحرر ربيع ابو ليل (ابو فريد) في اعقاب اطلاق سراحة من سجن النقب مساء امس الخميس بعد ان امضى 14 عام في سجون الاحتلال ما بين سجن نفحه وسجن شطه وسجن عسقلان وكانت اخر فترة للاسير المحرر ابو ليل قد امضاها في سجن النقب حيث تم اطلاق سراحه من هناك في ساعه متاخرة من مساء يوم امس الخميس .

 وشارك في حفل استقباله بالخليل عدد من اهالي الاسير المحرر وعلى راسهم نجل الاسير المحرر فريد ربيع ابو ليل (14عام) الذي كان عمره شهر عندما تم اعتقال والده وعمه مدير شرطة المباحث الجنائية في محافظة قليلية العقيد محمود ابو ليل .

وبسبب الافراج عنه في ساعة متاخرة من يوم امس الخميس والاوضاع الصعبة التي يعيشها شعبنا على الطرقات تم استضافة الاسير المحرر ومن معه لدى عائلات مدينة الخليل ومدينة يطا وفي محافظة الخليل ليتم نقله صباح اليوم الجمعة الى مخيم بلاطه في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية حيث سيتم تنظيم استقبال لائق بالاسير المحرر ربيع ابو ليل هناك .

وقال الشيوخي انه تم الاتفاق مع المحرر ربيع ابو ليل ان يتم تنظيم احتفال تكريم للاسير المحرر ربيع ابو ليل بالخليل منتصف الشهر القادم مع العديد من محرري اسرى المحكوميات العالية الذين تم اطلاق سراحهم مؤخرا .

من جانبه قال الشيوخي بان اسرانا البواسل هم أنبل ظاهرة عرفها شعبنا الفلسطيني ولن تكتمل فرحة لشعبنا الا باطلاق سراح جميع اسيراتنا واسرانا من سجون الاحتلال وانه مثلما يوحد شعبنا اي عدوان على القدس فان معانات اسرانا توحد شعبنا وان اسرانا ومسرنا ايضا من العوامل الهامة لتوحيد جهود وكفاح شعبنا لمواجهة التحديات والاخطار والعدوان والاستيطان والاعتداءات النتصاعدة والمستمرة على حي الشيخ جراح وحي بطن الهوى وعلى الاقصى وعلى عاصمتنا القدس الشريف .

مشددا الشيوخي على اهمية تعزيز وحدتنا الوطنية على طريق العودة والتحرير والنصر واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الابدية القدس الشريف .

عن A.Raid Al-Sharafy

شاهد أيضاً

عرموشي … ابكرت الرحيل

*عرموشي … ابكرت الرحيل* 2\8\2023 كتب: أبو شريف رباح   أبكرت الرحيل يا ابن الفتح …

اترك تعليقاً