*حركة الإنتفاضة الفلسطينية تكرم الناشط الإنساني ياسر أبو شهاب (الملقب بالعميد) في مخيم البرج الشمالي

*حركة الإنتفاضة الفلسطينية تكرم الناشط الإنساني ياسر أبو شهاب (الملقب بالعميد) في مخيم البرج الشمالي*

 

بيروت: 2021/11/22شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

 

لأنه يستحق التكريم بسبب أعماله الإنسانية في مخيم برج الشمالي والمخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور، كرمت حركة الانتفاضة الفلسطينية في منطقة صور جنوبي لبنان إبن مخيم الشهداء الناشط الشبابي “ياسر جلال ابو شهاب” (الملقب بالعميد) وذلك اليوم الإثنين ٢٢-١١-٢٠٢١ في مقرها بمخيم البرج الشمالي.

 

ويأتي هذا التكريم بعد جهود كبيرة من العطاء والمساعدات التى جمعها الناشط أبو شهاب

من خلال تواصله مع عدد كبير من أبناء المخيم والمنطقة المقيمين والمغتربين من أجل تخفيف معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني المعيشية والاقتصادية خاصة في ظل الظروف الصعبة والغلاء الفاحش الذي يشهده لبنان الشقيق ووباء كورونا الذي كان له تأثير كبير على كافة نواحي الحياة.

 

وقد تحدث القيادي في حركة الانتفاضة الفلسطينية وليد المصري ابو محمود عن الدور الإنساني المهم الذي يقوم به الناشط ياسر أبو شهاب، موجها الشكر له ولأصحاب الأيادي البيضاء التى دعمته من أجل تخفيف المعاناة عن شعبنا.

 

وبدوره الناشط ياسر أبو شهاب تقدم بالشكر والتقدير لحركة الإنتفاضة الفلسطينية وقيادتها وفي مقدمتهم الأخ القائد حسن زيدان، على هذه اللفتة الكريمة التي تدل عن اصاله شعبنا وقياداته.

 

وأكد أبو شهاب إن هذا التكريم سيزيد من اصراره على متابعة العمل الإنساني الخيري من أجل مصلحة ابناء شعبنا وتخفيف الأعباء المعيشية عنهم.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً