اللجان الشعبية تدين قرار وكالة الأنباء الفرنسية فصل نقيب الصحفيين ناصر أبو بكر من عمله

1 يونيو 2021

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية
ادانت اللجان الشعبية الفلسطينية في الوطن المحتل ودول الشتات في بيان مركزي صدر من رام الله قرار وكالة الأنباء الفرنسية القاضي بفصل نقيب الصحفيين الاستاذ الاعلامي الصحفي ناصر أبو بكر من عمله بالوكالة .
واكد البيان ان هذا الاجراء يثبت انحياز الوكالة الفرنسية لدولة الكيان الاحتلالي الاستيطاني الاسرائيلية .

وأوضح امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي في حركة فتح عزمي الشيوخي ان هذا الفصل التعسفي يأتي استجابة لطلب وضغوط دولة الاحتلال الاسرائيلي على الوكالة الفرنسية بسبب الدور الكبير الذي يقوم به ابو بكر في تعزيز الحريات وخدمة الاعلاميين و الصحفيين وفضح جرائم الاحتلال بحقهم في كافة المؤسسات المحلية والاقليمية والدولية.
وأضاف الشيوخي ان هذا القرار يأتي في سياق الجرائم المتواصلة التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي بحق الصحفيين والمؤسسات الاعلامية والصحفية في القدس وقطاع غزة والضفة الغربية ما أدى إلى استشهاد وإصابة واعتقال عشرات الصحفيين وتدمير اكثر من ٣٠ مؤسسة اعلامية وصحفية.
وعبر الشيوخي باسم اللجان الشعبية باكافة هيئاتها وكوادرها وعناصرها عن تضامنه الكامل مع الزميل ناصر ابو بكر .
وطالب الوكالة الفرنسية بالتراجع عن هذا القرار التعسفي والظالم لابو بكر وللجسم الصحفي ولقضية شعبنا ولمهنة الصحافة في فلسطين وفي الاقليم والعالم بأسره فورا .
ودعا الشيوخي الاتحاد العربي للصحفيين والاتحاد الدولي للصحفيين وجميع المؤسسات الاعلامية والصحفية والحقوقية ان تعمل على اعادة الاستاذ الاعلامي والصحفي ناصر ابو بكر الى عمله في الوكالة والعمل على حماية الصحفيين كافة في فلسطين وجميع دول العالم وتمكينهم من نقل الحقيقة وجرائم الاحتلال المستمرة والمتصاعدة ضد شعبنا وارضنا ومقدساتنا ومقدراتنا وحقوقنا وخصوصا في الشيخ جراح وحي بطن الهوى وباب العمود والمسجد الاقصى والقيامة وفي القدس عامة وفي الضفة الغربية وقطاع غزة الصامد .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً