بيان صادر عن الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين ..لبنان*

*بيان صادر عن الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين ..لبنان*

 

بيروت: 28/11/2021 شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

يصادف يوم ال(( ٢٩)) من تشرين ثاني الذكرى الرابعة والسبعون لإصدار ما يسمي بقرار(( ١٨١)) وهو القرار الصادر عن الأمم المتحدة والذي دعا إلى تقسيم فلسطين بين اليهود الصهاينه المهاجرين إليها حديثا وبين الفلسطينيين أصحاب الأرض ومنذ آلاف السنين.

في ال((٢٩)) من تشرين ثاني عام (( ١٩٤٧)) اصدرت الأمم المتحدة قرار التقسيم وبرعاية وبتدبير من حكومة بريطانيا العظمى ودول الغرب لاستكمال مخطط الحركة الصهيونيه وتنفيذا لوعد بلفور وزير خارجية بريطانيا والذي اصدرته حكومة بريطانيا عام ((١٩١٧.))

وبهذا القرار الجائر والمنحاز اثبت الغرب انه هو المسؤول الأول والشريك الفعلي الذي ارتكب جريمة قيام الكيان الصهيوني على ارضنا وتشريد الشعب الفلسطيني في كل بقاع الأرض وتدمير مدنه وقراه وسلبه هويته الوطنيه .

ان المأساة الذي يعيشها الشعب الفلسطيني والعالم العربي سببها اغتصاب أرض فلسطين حيث أن الصهيونيه لم تكتفي بنص قرار التقسيم بل استطاعت بسياستها الخبيثة والماكرة احتلال فلسطين كلها وجزء من الأراضي العربيه وهي لا تزال مصرة وبدعم من الولايات المتحدة وبريطانيا والغرب بتنفيذ سياسة التوسع والاستعمار والاستيطان وتهويد وبناء المستوطنات في القدس والضفه الغربيه.

مر أربعة وسبعون عاما على قرار التقسيم واعلن عن هذا اليوم كيوم تضامن مع الشعب الفلسطيني وتأمين حقوقه الوطنيه الغير قابلة للتصرف وحقه في إقامة دولته المستقله وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى أرضهم التي طردوا منه. وذلك حسب القرارات الصادرة عن الأمم المتحدة وذات الصلة بالقضية الفلسطينيه ولكن حكومة الصهاينه لا تزال تضرب بكل القرارات الشرعيه عرض الحائط ولا تزال مستمرة بسياستها العنصرية التوسعيه ولا تزال تحضى برعاية امريكيه وغربيه حتى الآن.

وبهذه المناسبه فاننا نعاهد شعبنا الفلسطيني بأننا لن نتازل عن حقوقنا الوطنيه في ارضنا فلسطين ونستمر بالمقاومة حتى إقامة دولتنا الفلسطينيه على ترابنا الوطني وعاصمتها القدس الشريف. وعودة كل اللاجئين إلى أرضهم ووطنهم فلسطين.

كما اننا سنظل نناضل وتحت راية(( م..ت..ف)) الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا وخلف قيادة الأخ الرئيس المناضل ابو مازن رئيس دولة فلسطين وحتى النصر.

المجد للشهداء والرحمة لهم… الشفاء للجرحى… والحرية للاسرى الابطال.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً