رحيل النقيب المتقاعد عمر عبد السميع كراز(ابو محمد) (1972م_2021م)

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية
بقلم لواء ركن/عرابي كلوب
28/11/2021م
المناضل/عمر عبد السميع يوسف كراز من مواليد مخيم دير البلح للاجئين عام 1972م،تعود جذور عائلته الي قرية المسميه الكبيره والتي هاجرت منها اثر نكبة عام 1948م،حيث استقرت العائلة في مخيم دير البلح.
التحق بمدارس وكالة الغوث للاجئين( الاونروا)حيث انهي المرحلة الابتدائية والاعدادية فيها ومن ثم حصل علي الثانوية العامة من مدرسة المنفلوطي الثانوية للبنين بدير البلح.
شارك في فعاليات الانتفاضه الاولي وأصيب في قدمة.
التحق بجهاز الشرطة الفلسطينيه عام1995م،حصل علي دورة عسكرية،بعد تخرجه من الدوره ،خدم في ادارة حفظ النظام والتدخل،شارك في انتشار الشرطه الفلسطينية في المحافظات الشماليه نهاية عام 1995م، عاد بعدها الي غزه وخدم في اداره المرور.
تقاعد عام 2017م برتبة النقيب.
النقيب/عمر كراز متزوج وله من الابناء ثلاثة من الذكور واثنتان من الاناث.
انتقل الي رحمة الله تعالي يوم الجمعة الموافق26/11/2021م حيث أصيب بجلطة دماغية حادة ادت الي وفاته في مستشفي الشفاء بغزه،عن عمر يناهز ال(49) عاما،وتمت الصلاة ظهرا علي جثمانه الطاهر في مسجد بلال بن رباح بدير البلح ومن ثم شيع الي مأواه الاخير بمشاركة اخوه له من جهاز الشرطه وهيئة المتقاعدين العسكريين في جنازته.
رحم الله النقيب المتقاعد/عمر عبد السميع يوسف كراز(ابو محمد) واسكنه فسيح جناته.
ونعت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين
بالمحافظه الوسطي زميل النقيب المتقاعد/، عمر عبد السميع كراز الذي انتقل الي رحمة الله تعالي بعد اصابتة بجلطة دماغية ادت الي وفاته في مستشفي الشفاء بغزه،وتقدمت الهيئة الوطنيه بأحر التعازي والمواساة من عائلة كراز عامة ومن أهل الفقيد خاصه،سائلين المولي عز وجل ان يتغمدة بواسع رحمتة ويسكنة فسيح جناته.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً