حركة فتح تختتم دورة الإسعافات الأولية

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

إختتمت لجنة المؤسسات بحركة فتح إقليم غرب غزة ، وقيادة منطقة ش هداء النصر شرقاً، دورة في ( الإسعافات الأولية )، بالتعاون مع اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم الشاطئ-محافظة غزة.
بحضور قيادة إقليم غرب غزة الأخ خالد الجعبري والأخ منذر الحايك والأخت مها الشيخ يوسف، والإخوة في قيادة منطقة النصر شرقاً ممثلة بالأخ مخلص الجوابرة، ومنسق لجنة المؤسسات بالإقليم الأخ أحمد جعرور ، ورئيس اللجنة الشعبية م. نصر أحمد وأعضاء الهيئة الإدارية.

نصر أحمد من جهتهِ رحب بالحضور وبالأخوة في حركة فتح واكد على ضرورة تعزيز العلاقات مع حركة فتح مؤكداً إستعداد اللجنة الشعبية للاجئيين في مخيم الشاطئ لتعزيز التماسك والترابط مع مختلف التنظيمات فيما يوفر الخدمة لحركة فتح .

هذا وقد أثنى الأخ منذر الحايك إتمام مثل هذه الدورات التى تعزز القدرات لدى أبناء شعبنا في خدمة الإسعافات الأولية خاصة مايتعرض له شعبنا بشكل مستمر لإنتهاكات وشن مجازر على قطاع غزة ، الأمر الذي يساهم بشكل كبير في إنقاذ حياة الناس، وخير شاهد ماتعرضنا له من مجزرة في شارع الوحدة ومحاولة إنقاذ ما يمكن انقاذه .
وأضاف الأخ منذر إستعداد قيادة الإقليم في دعم ومساندة دائرة اللاجئيين في مختلف النشاطات لما لها من أهمية في تثبيت حق اللاجئين وإبقاء قضيتهم على الساحة الدولية .

كلمة الخريجين ألقتها الأخت هديل أبوزيد والتى شكرت بدورها الأخوة في حركة فتح واللجنة الشعبية والمدرب الذي أشرف على تدريب الأخوة والأخوات في منطقة النصر شرقاً الأخ فريد عكيلة .

ومن ثم تكريم اللجنة الشعبية وتقديم درع الحركة للمهندس نصر أحمد بصفتهِ رئيس اللجنة الشعبية ،وشهادة شكر للمدرب فريد عكيلة الذي أشرف على تدريب الأخوة والأخوات .وتكريم المتدربين وتقديم الشكر لهم من قيادة الإقليم والمنطقة لإلتزامهم وإنضباطهم أثناء تقديم الدورة .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية

*حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية*   …

اترك تعليقاً