الرئيس يلتقي فعاليات فلسطينية ضمت قادة رأي وأكاديميين ومثقفين وقادة من المجتمع المدني

24 ديسمبر 2021

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

التقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء امس الخميس، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، مع فعاليات فلسطينية ضمت عددا من قادة الرأي والأكاديميين والمثقفين وقادة من المجتمع المدني.

وتناول الرئيس أبرز المحطات التاريخية لقضيتنا الفلسطينية، كما تحدث عن الإسهامات العظيمة للشعب الفلسطيني على مستوى المنطقة والعالم أجمع، ونضالات شعبنا المتواصلة منذ بدء القضية الفلسطينية وانطلاق أولى الثورات الفلسطينية وحتى يومنا هذا، مؤكدا سيادته أن النضال سيستمر حتى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

كما تطرق سيادته إلى آخر المستجدات السياسية المتعلقة بالقضية الفلسطينية، والجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية لحماية حقوق ومكتسبات شعبنا بما في ذلك العلاقة مع الولايات المتحدة الأميركية وإسرائيل.

وأشاد الرئيس بصمود شعبنا في كل مكان ومقاومته الشعبية بوجه قوات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه، مشيرا إلى الجهود المبذولة على الساحة الدولية لإحياء العملية السياسية وتوفير الحماية لشعبنا في ظل تواصل اعتداءات المستوطنين بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي، بما في ذلك التحركات السياسية القادمة لحشد الدعم لقضيتنا الوطنية العادلة، وعقد دورة المجلس المركزي المقبلة.

وشدد سيادته على الاستمرار بالتمسك بالثوابت التي أقرتها المجالس الوطنية المتعاقبة، وأنه مهما تعرضنا لضغوط وحصار مالي وسياسي، فإننا لن نتنازل، وسنصمد بدعم شعبنا العظيم حتى تحقيق حقوقنا التي أقرتها الشرعية الدولية.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً