صلاح ينافس ميسي وليفاندوفسكي على جائزة أفضل لاعب في العالم

8 يناير 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، مساء  الجمعة، القائمة النهائية المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم عام 2021، حيث ضمت القائمة المصري محمد صلاح والأرجنتيني ليونيل ميسي والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وقال (فيفا) عبر حسابه على موقع (تويتر)، إنه: “سيتم اختيار أفضل لاعب بين المرشحين الثلاثة للفوز بجائزة “الأفضل” في حفل سيقام في مقر الفيفا في زيورخ يوم 17 كانون الثاني/ يناير الجاري”.

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح (29 عاماً) قائمة هدافي ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي برصيد 16 هدفاً، متفوقاً بفارق ستة أهداف على زميله البرتغالي ديوغو جوتا.

أما النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فقد فاز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم العام الماضي، ليحصد جائزته السابعة، وذلك على حساب ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ بطل ألمانيا والإيطالي جورجينيو لاعب وسط تشيلسي الذي قاد فريقه للقب دوري الأبطال ومنتخب بلاده للقب بطولة أوروبا 2020 الصيف الماضي.

كما كشف الاتحاد الدولي أن جائزة أفضل مدرب في العالم ستذهب إلى مانشيني أو غوارديولا أو توخيل، بينما قائمة المرشحين لأفضل حارس مرمى تضم نوير ودوناروما وميندي.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

انطلاق دورة ” الاقصى في خطر ” الرمضانية لكرة القدم في مخيم الرشيدية

انطلاق دورة ” الاقصى في خطر ” الرمضانية لكرة القدم في مخيم الرشيدية   برعاية …

اترك تعليقاً