سفارة فلسطين بالقاهرة واتحاد الناشرين المصريين تنهيان اجراءات استلام الكتب المقدمة دعما للمكتبات المتضررة من العدوان الإسرائيلي

القاهرة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

أتمت سفارة دولة فلسطين بمصر ممثلة بالمستشار الثقافي ناجي الناجي مع اتحاد الناشرين المصريين ممثلة برئيس مجلس إدارة الاتحاد ا.سعيد عبده، اجراءات استلام شحنات الكتب والإصدارات المصرية والعربية المقدمة للقطاع الثقافي الفلسطيني بناءً على المبادرة التي دعا إليها اتحاد الناشرين المصريين دعما للمكتبات الفلسطينية المتضررة من العدوان الإسرائيلي الغاشم خلال الحرب الأخيرة .

وأكد “اتحاد الناشريين المصريين” على استمرار دعمه الثابت للقضية الفلسطينية والقطاع الثقافي الفلسطيني حتى نيل الحقوق المشروعة وإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وفي بداية اللقاء نقل المستشار الناجي تحيات سعادة سفير دولة فلسطين بالقاهرة دياب اللوح ووزير الثقافة د.عاطف أبو سيف ، مثمنا هذه المبادرة الكريمة التي أثمرت هذا العدد الضخم من الكتب والإصدارات والدوريات ، مؤكدا أن هذه المبادرة جاءت مرادفًا ثقافيًا ملموسًا للدور المصري المحوري في إيقاف العدوان الغاشم ودعم القضية الفلسطينية في كافة المنابر والمجالات .

وستتولى سفارة دولة فلسطين بالقاهرة بالتعاون مع وزارة الثقافة الفلسطينية نقل وتسليم الكتب للجهات الثقافية المستحقة .

حضر اللقاء الأمين العام للاتحاد أسامة شتات ، و أمين صندوق الاتحاد ممدوح على أحمد ، و مدير عام الاتحاد صبحى خميس عبد العزيز ، و مسؤول القسم الإعلامي بسفارة فلسطين سلسبيل بسيسو .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً