بعد إعادة تنظيمه بعد أشهر من توقفه بسبب كورونا… وفد كبير من الهيئة يشارك في الاعتصام الأسبوعي في باحة الصليب الأحمر بغزة .

بعد إعادة تنظيمه بعد أشهر من توقفه بسبب كورونا…
وفد كبير من الهيئة يشارك في الاعتصام الأسبوعي في باحة الصليب الأحمر بغزة .

الاثنين / شبكة فتح العاصفة الإخبارية ….

شارك وفد يضم عدد كبير من موظفي وموظفات وكوادر هيئة الاسرى والمحررين في المحافظات الحنوبية وعلي رأسهم الاستاذ حسن قنيطة رئيس لجنة ادارة الهيئة بغزة في الاعتصام الاسبوعي التضامني مع اهالي الاسرى والذي استئنف اليوم الاثنين بعد توقفه لعدة أشهر بسبب تفشي جائحة كورونا .

كما شارك في الاعتصام عدد كبير من النشطاء والمتضامنين وممثلي الفصائل والمؤسسات وبحضور الاسير المحرر اياد ابو ناصر من خانيونس الذي أطلق سراحه قبل أيام بعد أن امضى كامل محكوميته البالغة 18 عاما في سجون الاحتلال .

وأكد حسن قنيطة رئيس لجنة ادارة الهيئة بغزة علي اهمية تفعيل المشاركة في الاعتصام الأسبوعي التضامني مع الاسرى الابطال بغزة مشيرا الي ان هذا الاعتصام يمثل اقدم حالة نضالية شكلت علي الدوام رافعة نوعية لقضية الاسرى ومحطة كفاحية ينخرط فيها كافة النشطاء والمتضامنين والمدافعين عن قضية الاسرى البواسل .

جدير بالذكر ان الاعتصام الأسبوعي التضامني مع الاسرى بغزة قد اسس عام 1993علي يد ثلة من امهات الاسرى اللواتي قدن الانشطة التضامنية مع الاسرى في حينه وأردن إيصال رسالة ابنائهن الي العالم والمجتمع الدولي ولحشد اكبر تعاطف ومساندة مع قضية الاسرى الابطال .

عن الإعلام الفتحاوي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً