منظمة التحرير وحركة فتح تكرّمان للشهداء في مخيم برج البراجنة بمناسبة عيد الفطر السعيد

منظمة التحرير وحركة فتح تكرّمان للشهداء في مخيم برج البراجنة بمناسبة عيد الفطر السعيد

fatah.media/Beirut

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية:-

في زيارة تأبينية لمثوى شهداء الثورة الفلسطينية والنصب التذكاري للجندي المجهول في مخيم برج البراجنة، لمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، كرّمت حركة فتح قيادة منطقة بيروت ومنظمة التحرير الفلسطينية شهداء الثورة الفلسطينية بوضع اكليلين من الورد على أضرحة الشهداء؛ باسم منظمة التحرير وحركة فتح مع قراءة سورة الفاتحة، ظهر الأحد ٠١/٠٥/٢٠٢٢

 

شارك بوضع الإكليلين أمين سر وأعضاء قيادة حركة فتح في بيروت، ممثلو الفصائل الفلسطينية، أمين سر وأعضاء الشعبة الجنوبية، قيادة الأمن الوطني والقوة الأمنية الفلسطينية، وقادة الوحدات العسكرية لحركة فتح في المخيم، وأمين سر اللجنة الشعبية في مخيم برج البراجنة، ومشاركة مميّزة لطلاب وكشافة وأشبال وزهرات حركة فتح.

 

وألقى بالمناسبة مسؤول الوجهاء والفاعليات في بيروت صلاح الهابط كلمة أكّد فيها على أهمية المناسبة التي جرت العادة أن تُحييها حركة فتح في كل عيد ومناسبة وطنية تكريماً للشهداء الذين ضحّوا بأرواحهم ودمائهم فداءاً لفلسطين.

 

وأكّد الهابط أن مسيرة التحرير مازالت طويلة، والمؤمرات على الثورة الفلسطينية مازالت مستمرة؛ولكن جميعها تتحطم على صخرة صمود حركة فتح والشعب الفلسطيني الصامد والمرابط.

 

ورأى الهابط أن الأمة العربية تعيش اليوم حالة من التفكُّك والتشرذم مما يساعد دولة الاحتلال على التمادي بمخططاتها التهويدية للقدس والمسجد الأقصى؛ وتزيد امعاناً بقتل واعتقال أبناء شعبنا في الداخل.

 

ووجّه الهابط في نهاية كلمته التحية للشهداء والأسرى القابعين في زنازين الإحتلال؛ كما وجّه التحية والتهنئة للرئيس أبو مازن والقيادة الفلسطينية وحركة فتح وشعبنا الفلسطيني لمناسبة عيد الفطر السعيد.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً