حركة “فتح” إقليم شمال غزة تهنئ شعبنا الفلسطيني وقيادته الحكيمة بمناسبة عيد الفطر المبارك

2 مايو 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

تبرق حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم شمال غزة بأجمل التهاني والتبريكات إلى شعبنا الفلسطيني الصامد في الوطن والشتات، وإلى قيادته الحكمية والشجاعة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس.
وفي هذه المناسبة نتقدم بأسمى آيات التهنئة من أسر الش.ه.داء وأس.رى الحرية والج.رحى مقرونة بأخلص مشاعر الولاء والوفاء لشعب فلسطين الشامخ بثياب العزة والكرامة والمجد، حيث يقدم شبابه ش.ه.داء لتضيئ مشاعل النور وهم يدافعون عن القدس والأرض والإنسان، فلولا تضحياتهم لما كان هناك عيد في ظل الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة في القدس وجنين وطولكرم وفي كل المحافظات الشمالية والجنوبية، ولكن حركتكم الرائدة فتح تثق في إرادة شعبها العظيم الذي يواجه جميع المؤامرات والمخططات الإسرائيلية.
وعلى الرغم من الجراح ما تزال فلسطين صامدة في وجه الاحتلال، ومع بزوغ فجر عيد الفطر السعيد، ما زال الشعب الفلسطيني يقدم نموذجا للفرح والأمل كما قدم نموذجا للبطولة والفداء في كل الأوقات.
لاشك أن عيد الفطر هذا العام يكتسي حلة خاصة في هذه المرحلة الدقيقة التي نجتازها، وخاصة في ظل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في اعتداءات واقتحامات لعاصمتنا القدس، حيث ان هذا الشعب العظيم لا يعرف طعم العيد ولا بهجته نتيجة ما يعانيه من عذاب على أيدي الاحتلال ومستوطنيه، وما تتعرض له أقدس المقدسات من تهويد وطرد واعتداء.
وهنا تؤكد فتح في إقليم شمال غزة ان هذا الشعب العظيم الذي يواجه المحتل، ويقدم الش.ه.داء والأس.رى سيظل أقوى الحاضرين بقضيته أمام العالم ، حيث لم يبخل في الدفاع عن أرضه ومقدساته طلباً للحرية والاستقلال.
في عيد الفطر تؤكد فتح ان ما فعلته المق/اومة الشعبية في ساحات الأقصى أعادتنا للمربع الاول كشعب يقاتل بكل ما يمتلك من قوة وأدوات ضد عدو غاشم مجرم، وكذلك أعادت لنا إيماننا بكوننا شعب واحد ، وأعادت كل البديهيات التي حاول العدو تغييبها، وهذا ان دل على شيء يدل على أن الشعب الفلسطيني مجبول على النضال والكفاح وأنه ما زال متمسكا بحقوقه وأن جذوة الثورة مشتعلة في صدره لا تخبو ولا تنطفئ وستعبد طريق العودة والحرية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على كل شبر من فلسطين وعاصمتها القدس الأبدية الموحدة.

وبهذا العيد المبارك يتقدم إقليم شمال غزة ممثلاً بأمين سره “حاتم أبو الحصين” بالتهنئة الخاصة للسيد الرئيس “محمود عباس” أبو مازن، ويؤكد الإقليم مبايعته ودعمه الكامل للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس رمز الشرعية الفلسطينية الذي يتصدى لكافة المؤامرات المشبوهة التى تستهدف القضية الفلسطينية، كما يؤكد الإقليم على أهمية ترتيب البيت الفلسطيني ورسم استراتيجية وطنية لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي.
ختاما : في عيد الفطر نقول.. القدس في حدقات العيون، نبرق بتحية إجلال وإكبار لجماهير شعبنا في الوطن والشتات، وبالقلب منهم أهلنا في مدينة القدس، مجددين الدعوة لشعبنا للاستمرار وتنظيم الصفوف في دعم صمود أهلنا في القدس عاصمة فلسطين الأبدية ودرة التاج، وكل عام وانتم بخير.

*عاشت وحدة شعبنا وعاش نضاله لاستعادة كرامته ووطنه..*

*حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” إقليم شمال غزة*

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً