حركة فتح قيادة إقليم غرب غزة تلتقي بالمكتب الحركي المركزي والفرعي للمحامين بشرق وغرب غزة 

حركة فتح قيادة إقليم غرب غزة تلتقي بالمكتب الحركي المركزي والفرعي للمحامين بشرق وغرب غزة 

 

غزة_ فلسطين /شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

عقدت حركة فتح إقليم غرب غزة مساء اليوم السبت/7مايو، لقاءً موسعاً مع المكتب الحركي المركزي والفرعي للمحامين بإقليمي غرب وشرق غزة، في مقر قيادة الإقليم بغرب غزة .

 

هذا وقد حضر اللقاء عن قيادة الإقليم الأخ أحمد عايش نائب أمين السر والأخ شريف أبووطفة مفوض المكاتب الحركية بالإقليم والأخ د. حسام أبوعجوة عضو قيادة الإقليم.

وبحضور أيضاً الأخ زكريا بهار عضو المكتب الحركي المركزي للمحامين، والأخ محمد كحيل أمين سر المكتب بغرب غزة ، والأخ سعيد عبد الله أمين سر المكتب بشرق غزة، ومرشحي قائمة الشهيد ياسر عرفات ،وعدد من الإخوة والأخوات المحامين. بالإضافة الى امناء سر المناطق التنظيمية ومفوضي المكاتب الحركية والإنتخابات في المناطق .

 

رحب الأخ احمد عايش بجميع الأخوة الحضور بمقر الإقليم ، مثمناً على الدور الريادي والوطني التي تقوم به دائراة المكاتب الحركية وحرصها على العملِ بكل جد وإجتهاد في معركة الإنتخابات المُقبله لنقابات المحامين .

 

من جهته

شريف أبووطفة نقل تحيات المفوض العام للتعبئة و التنظيم في المحافظات الجنوبية الاخ احمد حلس ابو ماهر و توجيهاته للمناطق التنظيمية و المكتب الحركي ببذل.قصار جهدهم من اجل نجاح قائمة الشهيد ياسر عرفات و حث الجميع على بذل الجهد الكبير من أجل الحفاظ على شريعة نقابة المحامين لما تقوم بهِ من دورٍ وطني في مساعدة كافة أبناء الوطن ، مؤكداً ان أسم قائمة الشهيد ياسر عرفات يُعتبر تحدي كبير لنا جميعاً في معركة المحافظة على إرث الشهيد ياسر عرفات ، وقد دعى أبوطفة كافة أبناء حركة فتح، خاصةً أمناء سر وأعضاء قيادة المناطق التنظيمية بإقليم غرب غزة الي تذليل كافة العقابات ومساندة قائمة الشهيد ياسر عرفات من خلال العمل على أستقطاب اكبر عدد من المحامين وفرز أبناء الحركة المحامين بكلِ أمانةٍ وصدق و اعتبر ابو وطفه الاقليم بكل اطره متعقد و يعمل بكل طاقته من اجل تحقيق الفوز الفتحاوي الكبير و المنشود يوم ١٥ مايو المقبل.

 

قدم الأخ زكريا بهار التحيةوالشكر لإقليم غرب غزة والأخوة في المكتب الحركي الفرعي لشرق وغرب غزة ، على الجهد المبذول في دعم ومساندة قائمة الشهيد ياسر عرفات مشيراً الى أننا نواجه تحديات كبيرة تتطلب من الجميع العمل على قلب رجل واحد من أجل تبقى حركة فتح وقائمتها في المقدمة .

 

وفي كلمتهِ أكد الاستاذ عبد العزيز الغلايني مُرشح حركة فتح عن قائمة الشهيد ياسر عرفات ،أن هذه النقابة هي المؤسسة الوحيدة التي لم ينال منها الإنقسام فهي كانت ولازالت تمثلُ عنوان الوحدة والشراكة مع كافة أبناء شعبنا الفلسطيني والعملُ بحيادية ومهنية بدرجة عالية ، مشيراً الى أننا يجب على حركة فتح أن تستنفر كافة جهود الحركة من أجل مساندة القائمة حتى لاندخل في الإنقسام والفوضى .

 

وفي نهاية اللقاء تعاهد الجميع على بذل الجهد بكل قوة لمساندة القائمة ، لتبقى فتح كعادتها طليعة العمل السياسي والوطني في معركة المحافظة على شرعية النقابة .

 

في نهاية اللقاء شدد شريف أبووطفة عضو إقليم غرب غزة ومفوض دائرة المكاتب الحركية على دعم الجميع خلف قائمة الشهيد ياسر عرفات قائمة حركة فتح في انتخابات نقابة المحامين الفلسطينيين المزمع إقامتها بتاريخ:15-5-2022م.

 

قائمة الشهيد ياسر عرفات ” أبوعمار”

 

هالة الشريف الرقم الانتخابي ” 1″

 

صافي الدحدوح الرقم الانتخابي ” 2″

 

زياد النجار الرقم الانتخابي ” 3″

 

علي الدن الرقم الانتخابي ” 4″

 

مظهر الحسنات الرقم الانتخابي ” 5″

 

عبدالعزيز الغلايني الرقم الانتخابي ” 6″

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً