المدير التنفيذي لجمعية HELP DUNYA في الشرق الأوسط يزور السيدة بهية الحريري

*المدير التنفيذي لجمعية HELP DUNYA في الشرق الأوسط يزور السيدة بهية الحريري*

 

رام الله _ شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

 

قام المدير التنفيذي لجمعية HELP DUNYA في الشرق الأوسط السيد سامر بلال أصلان، بزيارة رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في منزلها ببلدة مجدليون شرقي مدينة صيدا على رأس وفد من الجمعية، حيث رحبت السيدة الحريري بالسيد أصلان ووفد الجمعية في الشرق الاوسط.

 

بداية قدم السيد أصلان شرحا مفصلا عن أهداف الجمعية وبرامجها ونشاطاتها والمساعدات التي قدمتها وستقدمها لاهالي مدينة صيدا وجوارها اهالي المخيمات والتجمعات الفلسطينية.

 

من جهتها وضعت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري، المدير التنفيذي لجمعية HELP DUNYA في الشرق الأوسط السيد سامر اصلان، في صورة الأوضاع العامة في لبنان والوضع في مدينة صيدا ومخيماتها، ولا سيما مخيم عين الحلوة معيشيا واقتصاديا واجتماعيا في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها لبنان.

 

واتفق الجانبان على متابعة اللقاءات للبحث في مجمل القضايا التي تسهل حياة الناس الإجتماعية والإقتصادية وتحافظ على أمن واستقرار مدينة صيدا وجوارها.

 

وقد نوهت السيدة الحريري على دور الجمعية الإنساني والخدماتي، مؤكدا حرصها واستعدادها للتعاون مع الجمعية من أجل تخفيف المعاناة عن أبناء مدينة صيدا ومخيماتها خاصة في هذه الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً