قيادة حركة “فتح” في لبنان تدين بشدة جريمة الاحتلال في نابلس وتصفها بأنها جريمة حرب موصوفة

*قيادة حركة “فتح” في لبنان تدين بشدة جريمة الاحتلال في نابلس وتصفها بأنها جريمة حرب موصوفة*

 

رام الله 09-08-2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

 

قيادة حركة “فتح” في لبنان تدين بشدّة الجريمة النكراء التي ارتكبتها قوات جيش العدو الصهيوني، بحق أهلنا وشعبنا في مدينة نابلس الأبية التي أسفرت عن استشهاد ثلاثة مواطنين، وإصابة أكثر من 69 مواطناَ ومواطنة بجروح مختلفة، إضافة إلى الدمار الذي الحقته في عدد من منازل وممتلكات المواطنين، وذلك عقب اقتحام جيش الاحتلال بلدة نابلس القديمة وقصف أحد منازلها بالصواريخ، وما رافق ذلك من إطلاق نار عشوائي متعمد تجاه المدنيين العزل، وهي جريمة حرب موصوفة وإرهاب دولة منظم، يضاف إلى سجل دولة الاحتلال الأسود وحربها المفتوحة والمستمرة على شعبنا الفلسطيني في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة.

 

وتتوجه قيادة حركة “فتح” في لبنان بتحية إجلال وإكبار لأرواح أبنائنا الشهداء الأبطال: إبراهيم النابلسي، وإسلام صبوح، وحسين طه، الذين ارتقوا برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي في البلدة القديمة بمدينة نابلس.

 

وتحية إجلال وإكبار إلى أهلنا الصامدين المرابطين في القدس، المدافعين بصدورهم العارية عن مقدساتنا المسيحية والإسلامية، والمنتفضين في وجه الاحتلال، والتحية إلى الأخ المناضل الكبير عدنان غيث محافظ القدس الذي إعتقله قوات الإحتلال للمرة 34 من منزله في بلدة سلوان بالقدس الشرقية.

إن هذه الجريمة وغيرها من جرائم جيش الاحتلال التي يرتكبها يومياً بحق أبناء شعبنا ومقدساته لن ثني من عزيمة شعبنا وإرادته الصلبه والشجاعة وتمسكه بحقوقه الوطنية وبحقّه في النضال والمقاومة، بل إن هذه الجريمة النكراء ستزيد شعبنا صلابة وإصرارًا على الاستمرار في مقاومة المحتل حتى زواله عن أرضنا وحتى ينعم بالحرية والعودة والسيادة والإستقلال وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

نعاهد شعبنا على الإستمرار بالنضال والكفاح والمقاومة بكل أشكالها، وأن نبقى متمسكين بمبادئنا وأهدافنا الوطنية وإيماننا الراسخ بحتمية الإنتصار مهما طال الزمن ومهما بلغت التضحيات.

 

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار، الشفاء العاجل للجرحى والمصابين والحرية لأسرانا البواسل.

 

وإنها لثورة حتى النصر

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً