القيادي عزمي الشيوخي يزور مديرية القيمة المضافة والجمارك بالخليل لتعزيز تعاون جميع جهات الاختصاص لدعم المنتج المحلي والحفاظ على الامن الاقتصادي والغذائي والصحي والقومي وتنشيط الحركة التجارية وتحقيق العدالة للجميع بالتعاون المشترك على طريق تحرير واستقلال قطاعاتنا الاقتصادية والتجارية والخدماتية واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس

الخليل/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

17-8-2022

زار امين عام اللجان الشعبية ورئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي مديرية القيمة المضافة والجمارك في الخليل لتعزيز تعاون جميع جهات الاختصاص لدعم المنتج المحلي والحفاظ على الامن الاقتصادي والغذائي والصحي والقومي وتنشيط الحركة التجارية وتحقيق العدالة للجميع بالتعاون المشترك على طريق تحرير واستقلال قطاعاتنا الاقتصادية والتجارية والخدماتية واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس .

ورحب في بداية الزيارة كل من مدير عام القيمة المضافة والضرائب في الخليل الاستاذ حاتم بالي ومدير الجمارك بالخليل الاستاذ سامي نصر بالشيوخي .

 

واكد القيادي عزمي الشيوخي في زيارته على اهمية اعطاء الاولوية للمنتج المحلي ودعمه وتطويره لاستيعاب العاطلين عن العمل ومحاصرة ظاهرة البطالة والعودة للارض لزراعتها وحمايتها من الاستيطان وبرامج التهويد .

واشاد الشيوخي بعمل وزارة المالية وبالجهود الكبيرة التي يبذلها الاستاذ حاتم بالي والاستاذ سامي نصر للتسهيل على المكلفين ودفع عجلة الاقتصاد الوطني والحركة التجارية الى الامام في جميع محافظات الوطن .

وثمن الشيوخي المهنية العالية التي يتمتع بها كل من الاستاذ حاتم بالي مدير عام مديرية ضريبة القيمة المضافة والاستاذ سامي نصر مدير جمارك الخليل وموظفي المديرية وتطوير الاداء وتسهيل المعاملات والعمل للصالح العام .

وشدد الشيوخي خلال اللقاء على اهمية التوسع الافقي في برامج مكافحة التهرب الضريبي وظاهرة تهريب البضائع ومحاولات اغراق اسواقنا بالبضائع الاسرائيلية ومحاصرة جميع الظواهر السلبية في اسواقنا وتعزيز تنظيم السوق الداخلي ودعم المنتج المحلي وتمكين الصناع المزارعين والتجار وتعزيز جميع القطاعات الانتاجية والزراعية والصناعية والتجارية والخدماتية كافة وفق توجهات وقرارات وزارة المالية وحكومة دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية على طريق تنفيذ قرارات المجلس الوطني والمجلس المركزي واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وتحرير جميع قطاعاتنا الاقتصادية الوطنية من نير الاحتلال واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الحبيبة في ظل قيادة رمز الشرعية سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت الوطنية وحامل امانة الشهداء والجرحى والاسرى .

واكد كل من الشيوخي وبالي ونصر على اهمية تعزيز التعاون والتكامل في العمل والاداء والبناء ما بين مديريات ضريبة القيمة المضافة والجمارك والضابطة الجمركية والاجهزة الامنية والشرطية ووزارة الاقتصاد الوطني ووزارة الزراعة ووزارة الصحة ولجان السلامة العامة وجمعيات حماية المستهلك واللجان الشعبية وجميع المؤسسات وجهات الاختصاص والمجتمع المحلي بهدف تعزيز الاقتصاد الوطني وتمكين الصناع والتجار وحماية الامن الاقتصادي والصحي والقومي الفلسطيني وتعزيز بسط سيادة القانون والنظام العام لتحقيق العدالة للجميع .

ونوه الحضور خلال الزيارة الى ظاهرة التزوير التي يقوم بها بعض المكلفين والى ضرورة تعاون المكلفين والمحاسبين ومؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني مع مديريات الضريبة والجمارك وجهات الاختصاص في تنفيذ القوانين والتعليمات الضريبية بما يحقق الصالح العام ويسهل انجاز المعاملات.

وثمن الحضور تطور التعاون ما بين مديريات الضرائب والجمارك وجميع جهات الاختصاص وجمعيات حماية المستهلك والمحاسبين ومدققي الحسابات والمكلفين بما يحقق العدالة والصالح العام.

وفي نهاية الزيارة تم التاكيد على اهمية وضرورة التعاون والتكامل في العمل والاداء بما يخدم منتجنا المحلي واقتصادنا الوطني وبما يعزز الصمود والتمكين للمزارعين والمنتجين والصناع ولجميع القطاعات الاقتصادية والاجتماعية الامنية والرسمية والاهلية والشعبية والقطاع الخاص وبما يساهم في تسهيل معاملات المكلفين بالعمل المشترك وفق القوانين والانظمة والقرارات السارية وتوجهات وبرامج الحكومة والقيادة الفلسطينية .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً