السفير عبد الهادي يستقبل كلاً من رئيس الاتحاد الرياضي الفلسطيني فرع سوريا ورئيس لجنة دعم الأسرى والمحررين والمعتقلين السوريين

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

بقلم: عيون دمشق الإعلامي في 8/17/2022

استقبل السفير أنور عبد الهادي مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الأربعاء السيد علي يونس رئيس لجنة دعم الأسرى المحررين والمعتقلين السوريين بالإضافة إلى الأستاذ سامر الشهابي رئيس الاتحاد الرياضي الفلسطيني فرع سوريا كلاً على حدا، في مقر دائرة العلاقات العربية بالعاصمة السورية دمشق.

 

حيث وضع السفير عبد الهادي السيد علي يونس بصورة تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية والاعتداءات الإسرائيلية المستمرة بحق أبناء شعبنا وممتلكاته ومقدساته الإسلامية والمسيحية.

كما وضعه بصورة الجهود التي يبذلها الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين للإفراج عن الأسرى في سجون الاحتلال والجهود المبذولة لإحياء عملية السلام وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

 

بدوره حيا السيد علي يونس دور منظمة التحرير الفلسطينية وجهود الرئيس محمود عباس في دعم قضية الأسرى في جميع المحافل الدولية الذي يوليها الاهتمام البالغ، وجهوده المباركة للإفراج عن الأسرى المعتقلين السوريين والفلسطينيين حيث أنه لا يفرق بينهم لأنهم أصحاب قضية واحدة .

 

وخلال لقائه مع السيد سامر الشهابي رئيس الاتحاد الرياضي الفلسطيني فرع سوريا تطرق السفير عبد الهادي إلى صورة الحالة الرياضية في فلسطين، وأبرز التحديات التي تواجهها بفعل ممارسات الاحتلال الهادفة لعرقلة عملية تطوير الرياضة الفلسطينية والنهوض بها.

 

وأيضاً جرى خلال اللقاء التواصل مع الفريق جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة جرى خلاله بحث الواقع الرياضي الفلسطيني وسبل تنميته والنهوض به.

 

من جانبه ثمن الأستاذ سامر الشهابي رئيس الاتحاد الرياضي الفلسطيني فرع سوريا الدور الذي تقوم به دولة فلسطين في المجال الرياضي والنهوض به موجهاً التحية لسيادة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين الصامد في وجه المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً