أريحا: مسيرة حاشدة دعما للرئيس ووحدة الصف الفلسطيني

28 يونيو 2021

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

أكد مشاركون في مسيرة نظمتها حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” في محافظة أريحا والأغوار، اليوم الاثنين، على أهمية وحدة الصف الفلسطيني، والوقوف خلف القيادة الفلسطينية برئاسة الرئيس محمود عباس في مواجهة التحديات التي تواجه شعبنا وقضيته وحقوقه المشروعة.

ورفع المشاركون في الوقفة لافتات تدعو إلى نبذ الخلافات الداخلية، والاحتكام الى القانون والمصلحة العليا لشعبنا، ورفض قرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي هدم 17 منزلا في حي البستان جنوب القدس.

ودعا أمين سر المجلس الثوري لحركة “فتح” ماجد الفتياني في كلمته، إلى محاصرة الخلافات الداخلية في الشارع الفلسطيني، والمتآمرين على حرية وعدالة شعبنا، وعدم اتباع أي تعليمات أو رغبات شخصية، حرصا على وحدة أبناء شعبنا، وصون حقوقه المشروعة.

وقال الفتياني، إن “فتح” هي المظلة الوطنية وستبقى المدافعة عن حقوق شعبنا، وحامية المشروع الوطني، مؤكدا أن الأولوية القصوى الآن هي الخلاص من بطش الاحتلال الإسرائيلي، والحصول على دولة مستقلة وعاصمتها القدس.

بدوره، نقل محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل، تحيات الرئيس، مؤكدا حرص سيادته المتواصل على تمتين وحدة الصف، ونيل حقوقه المشروعة.

وأكد أن شعبنا بكافة فئاته سيفشلون كل المؤامرات التي تحاك ضده، كما أفشلها سيادة الرئيس، عندما حاولوا تمرير “صفقة القرن”، فقد كان بالمرصاد أمام كل المتربصين.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً