نقابة الصحفيين الفلسطينيين تفتتح دورة “فن إعداد وتقديم البرامج الاذاعية ” بجامعة غزة

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

افتتحت نقابة الصحفيين الفلسطينيين وبالشراكة مع جامعة غزة صباح اليوم دورة تدريبية بعنوان “فن إعداد وتقديم البرامج الاذاعية “.

ورحب د. رائد خضر رئيس قسم الإعلام بجامعة غزة بوفد النقابة وبالجهود المبذولة منها لخدمة طلبة وخريجي كليات الإعلام، مؤكدا على حرص الجامعة على استمرار هذه الشراكة مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين لخدمة الطلبة والخريجين .

 

من جهته أكد الدكتور تحسين الاسطل نائب نقيب الصحفيين الفلسطينيين على ان هذه الدورة هي نتاج اتفاقية شراكة بين النقابة وجامعة غزة مشيرا الى أن عقد هذه الدورة التدريبية ما هو إلا خطوة أولى نحو عقد العديد من الدورات داخل الجامعة وفي مقر النقابة.

 

بدورها أشارت أ. علا كساب عضو الأمانة العامة للنقابة ورئيس لجنة التدريب بالنقابة الي أهمية الدورات التدريبية التي تقدمها النقابة والتي تستهدف عدة فئات منها طلبة وخريجي كليات الإعلام في محاولة لسد الفجوة بين الجانب الأكاديمي والجانب العملي ومتطلبات سوق العمل .

 

فيما أكد أ. رجائي الشطلي منسق عام لجنة التدريب بالنقابة على أهمية هذه الدورة التدريبية والتي ستساهم في صقل الطلبة والخريجين في مجال فن إعداد وتقديم البرامج الاذاعية ، مؤكدا على حرص النقابة بتقديم كل امكاناتها لخدمة الطلبة والخريجين والصحفيين .

 

وضم وفد النقابة كلا من أ. عاهد فروانة عضو الأمانة العامة للنقابة وأ. لؤي الغول مدير نقابة الصحفيين وا.فيصل مغاري نائب رئيس لجنة التدريب بنقابة الصحفيين وأ. اسماء الوادية مدربة الدورة .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً