مفوضية الشهداء والأسرى تحمل دولة الاحتلال ومصلحة السجون عن حياة الأسير يوسف مقداد من قطاع غزة

مفوضية الشهداء والأسرى تحمل دولة الاحتلال

2 ديسمبر 2022
فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

حملت مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بحركة فتح دولة الاحتلال ومصلحة السجون
التابعة لها المسؤولية الكاملة عن حياة
الأسير يوسف مصطفي حمدان مقداد “ابو الهيثم ” من قطاع غزة منطقة تل الهوى والمحكوم بالسجن 21عام ومتبقي له عام واحد ليعانق الحرية حيث وردت أنباء للمفوضية بتعرض الاسير مقداد لإزمة صحية حادة نقل على أثرها لمشفي سوروكا بالداخل المحتل وذلك اليوم الجمعة.

هذا وحملت المفوضيه بالمحافظات الجنوبية علي لسان المفوض العام بغزة المفوض العام وعضو المجلس الثورى تيسير البردينى … الاحتلال الصهيونى المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير مقداد ، حيث كما ورد للمفوضية بأنه أثبتت الفحوصات التي أًجريت له أن هناك انسداد في أحد شرايين القلب.
فيما علمت المفوضية من عائلة الأسير مقداد انه يعاني من مرض الضغط ومنذ فترة بدأ يشعر بآلام في قدمه وطلب عدة مرات إجراء فحوصات له، إلا أن إدارة سجون الاحتلال ماطلت في إجراء تشخيص لحالته وتقديم العلاج اللازم له.
فيما حملت المفوضية وعائلة الاسير مقداد الإحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة عن صحة إبنها فيما طالبت الصليب_الأحمر وكافة المؤسسات الدولية والحقوقية والمحلية للعمل على تسهيل وصول زوجته وأولاده إليه فوراً. وزيارته وتطمينهم على حياته بالصور والفيديوهات الحيّة.و العمل على الإفراج عنه عاجلاً.
يذكر أن الأسير يوسف مقداد 61 عام معتقل منذ ما يزيد عن 21 عامًا، حيث اعتقلته قوات الاحتلال بتاريخ 14-11-2002، وتعرّض لتعذيبٍ جسدي ونفسي قاسي.

والأسير يوسف مقداد متزوج ولديه 5 من الأبناء ثلاث أولاد وبنتين وهم (هيثم، محمد، مصطفى، هنية، وهيا).

مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بحركة فتح
2/12/2022

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً