فعاليات أريحا تجدد دعم ومبايعة الرئيس

5 يوليو 2021

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

جددت فعاليات شعبية ورسمية وحركة التحرير الوطني “فتح” بأريحا والأغوار، مبايعتها للرئيس محمود عباس والقيادة ورفضها لكل الأصوات والأبواق المأجورة ودعاة الفتنة للنيل من المشروع الوطني ومقدراته.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع دعت له محافظة أريحا والأغوار، وحركة التحرير الوطني، بحضور المحافظ جهاد أبو العسل، وأمين سر حركة فتح نائل أبو العسل، والمقدم فادي الشرقاوي عن شرطة المحافظة، وعدد من ممثلي وقادة الأجهزة الأمنية والمدنية ورؤساء المجالس المحلية والبلدية بالمحافظة.

وأكد أبو العسل أن استهداف الرئيس والسلطة استهداف للمشروع الوطني والمنجزات الوطنية وحرف للبوصلة عن المعركة الرئيسة مع الاحتلال في القدس الشريف ومحاولات الاستيطان المسعورة في القدس ونابلس والاغوار الفلسطينية، ومعاناة الأسرى الأبطال واضرابات الكرامة التي يخوضونها احتجاجا على المعاناة والاعتقال الإداري.

بدوره، قال نائل أبو العسل: إن حركة بحجم فتح وتاريخها النضالي وتضحياتها على مدى عقود النضال السابقة ستبقى حامية المشروع الوطني، داعيا الى تمتين الوحدة الوطنية ورص الصفوف.

وأكد الشرقاوي أن أبناء جهاز الشرطة والمؤسسة الأمنية تعاملوا بمهنية عالية مع كل أبناء الشعب الفلسطيني وتعاملوا بأخلاقهم العالية ورسالتهم في حفظ النظام والامن وكرامة الناس.

وشدد الحضور على ضرورة عدم الانجرار وراء المواقع المشبوهة في بث أخبار واشاعات، ووقوف الجميع خلف قيادة الرئيس الحكيمة وتقدريها لدور كوادر وأفراد الأجهزة الأمنية والشرطية في حماية المواطن وممتلكاته.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً