وفد جهاز المخابرات العامة يزور راديو دريم بالخليل ويشدد على ضرورة دعم ورعاية وتطوير وسائل الاعلام المحلية

27 يناير 2023
فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية
قام وفد العلاقات العامة والإعلام في مديرية المخابرات العامة في محافظة الخليل بمقر راديو دريم وسط مدينة الخليل وكان على راس الوفد مدير عام العلاقات العامة والاعلام في جهاز المخابرات العامة عبد الحفيظ الهشلمون والاخ الاستاذ نزار حجازي والاخت الأستاذة ميسون ابو عطوان .

وكان في استقبال الوفد مدير عام راديو دريم الاستاذ الاعلامي طلب الجعبري والصحفي المبدع منتصر الحسيني وعدد من اسرة العاملين في راديو دريم بحضور امين عام لجان المقاومة الشعبية الاعلامي الفتحاوي عزمي الشيوخي .

وشدد الهشلمون في كلمته باسم جهاز المخابرات العامة على ضرورة دعم ورعاية وتطوير وسائل الاعلام المحلية كافة بما يخدم الارض والمقدسات والوطن والمواطن وقضيتنا الفلسطينية العادلة .

وناقش الحضور سبل التعاون المشترك ما بين جهاز المخابرات العامة والأجهزة الامنية مع الاعلام المحلي بشكل عام وهموم الصحفيين والاعلاميين والإذاعات المحلية وبرامج تطوير الاداء والعمل المشترك بما يساهم في خدمة الوطن والمواطنين ودعم قضيتنا الفلسطينية العادلة وتعزيز صمود شعبنا العظيم في مواجهة التحديات والاخطار والمؤامرات الداخلية والخارجية وبرامج الاحتلال الاسرائيلي العنصري الفاشي .

ووعد مدير عام العلاقات العامة والاعلام في جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل الاعلامي والصحفي عبد الحفيظ الهشلمون اسرة راديو دريم للمساعدة في حل العديد من القضايا التي تخص راديو دريم والمؤسسات الاعلامية وبنقل هموم وتوصيات الاذاعات المحلية والاعلاميين الى قيادة جهاز المخابرات العامة ولجهات الإختصاص المختلفة للنهوض بالواقع الاعلامي المحلي نحو مزيدا من الحريات والديمقراطية على طريق العودة والنصر والحرية والتحرير وتحقيق الاهداف الوطنية العليا لشعبنا في اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الابدية القدس الابية .

واشاد وفد المخابرات العامة والشيوخي بالمهنية العالية التي يتمتع بها طاقم واسرة راديو دريم وبالكفائة العالية التي يتمتع بها العاملون في راديو دريم وفي المؤسسات الاعلامية المحلية بشكل عام .

وفي نهاية الزيارة اتفق الجميع على تكثيف اللقاءات والتعاون المشترك خلال الفترة المقبلة وتعزيز التعاون والتناغم في العمل والأداء بين جميع الجهات الامنية والرسمية والاهلية والاعلامية بما يخدم الوطن والمواطن ويساهم في تعزيز وحدة شعبنا واطره ومؤسساته من اجل حماية السلم الاهلي والامن الاجتماعي وسيادة القانون والنظام العام وتقوية وحماية وتعزيز جبهتنا الداخلية في مواجهة التحديات والاخطار والمؤامرات الداخلية والخارجية والاحتلالية .

وشكر الاعلامي طلب الجعبري الوفد الضيف على هذه الزيارة الهامة والمثمرة .
وثمن الشيوخي توجيهات وقرارات واهتمام ورعاية قائد جهاز المخابرات العامة سيادة اللواء ماجد فرج بالمؤسسات الاعلامية وبالاعلاميين والصحفيين بما يسهل عملهم ويحمي حقوقهم ويخفف من معاناتهم جراء استهداف الاحتلال لهم .

كما اشاد الشيوخي بالتوجيات المستدامة وبالمتابعة الحثيثة وباهتمام واحتضان مدير جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل اللواء محمد غنام ابو داوود للمؤسسات الاعلامية واسناده ودعمه للصحفيين والاعلاميين الذين يعكسون أصالة شعبنا وتاريخه العربي الاصيل وصموده ومعاناته من جراء استمرار جرائم الاحتلال الاستيطاني الفاشي فوق ارضنا المحتلة على طريق العودة والحرية والتحرير واقامة الدولة الفلسطينيةالمستقلة بعاصمتها الابدية القدس الابية في ظل قيادة سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت الوطنية .

واعرب مدير راديو دريم الاخ الاستاذ الاعلامي طلب الجعبري عن تقديرة واحترامه وسعادته بهذه الزيارة لجهاز المخابرات العامة .
وقال الجعبري اننا نتمنى هذه الزيارة من قبل جهاز المخابرات العامة والاجهزة الامنية منذ وقت طويل مقدم الشكر الجزيل لقائد جهاز المخابرات اللواء ماجد فرج ولمدير عام جهاز المخابرات بالخليل اللواء محمد غنام على اهتمامهما وتوجيهاتهم المستدامة في دعم واسناد ورعاية الصحفيين ومؤسساتهم والجسم الصحفي والاعلامي في دولة فلسطين .

وشرح الجعبري بعض القضايا التي تهم المواطنين وتهم الاذاعات المحلية ووسائل الاعلام بشكل عام .

واكد الجعبري على اهمية وجود ناطق اعلامي باسم الاجهزة الامنية كي يجيب على بعض تساؤلات المواطنين في بعض الأحيان وفي بعض الأمور .

وناقش الحضور الوضع المادي والمهني والجدوى الوطنية والاقتصادية للإذاعات المحلية والمؤسسات الاعلامية بشكل عام ومعيقات عملها .

وقال الجعبري ان المؤسسات الاعلامية والاعلاميين والصحفيين على استعداد لتلبية ما يطلب منهم للصالح العام وان إذاعاتنا المحلية ومؤسساتنا الاعلامية تعمل تحت مظلة منظمه التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد لشعبنا العظيم .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً