قيادة حركة فتح _إقليم غرب غزة تلتقي بمفوضية الإعلام بالإقليم

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

عقدت مفوضية الإعلام بحركة فتح إقليم غرب غزة ، لقاءاً موسعاً اليوم، لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالإعلام خلال المرحلة القادمة..

ذلك بحضور الأخ زياد مطر أمين سر الإقليم، والأخ منذر الحايك مفوض الإعلام بالإقليم والإخوة أعضاء الإقليم، وأعضاء اللجنة العامة ومفوضي اللجنة الإعلامية بالمناطق..

وأكد الأخ زياد مطر خلال اللقاء على أهمية الدور الإعلامي في حماية المشروع الوطني الفلسطيني المستقل ، ومواجهة كل التحديات والمؤامرات التي تُحاك ضد حركة فتح والسلطة الفلسطينية والتي تهدف الي النيل من قيادة الحركة .

من جهته ثمن الأخ منذر الحايك على مفوضي الإعلام في المناطق التنظيمية لإقليم غرب غزة ، مؤكداً أن حالة الإلتزام والإنضباط لدى مفوضي الإعلام في المناطق تؤكد أننا نسير على طريق الصحيح الذي خطته القيادة الأولى لحركة فتح ، مشيراً الى ان فتح تمتلك من المناذج المبشرة الذين يتمتعون بقدرات تميزهم عن غيرهم ، ويجب علينا إستثمار كل المواهب والقدرات الإعلامية لنسير نحو النهوض بالشكل العام لحركة فتح .

كما اكد جميع مفوضي الإعلام في المناطق التنظيمية لإقليم غرب غزة على الإستعداد التام وبذل اقصى مجهود لخدمة لنهوض بمستوى حركة فتح .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية

*حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية*   …

اترك تعليقاً