إحتفالاً بانتصار الغضنفر على السجان

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم غرب غزة ” مفوضية الشهداء والأسرى احتفالاً تكريمياً على شرف انتصار الأسير البطل الغضنفر الذي سجل بصموده الأسطوري على سطوة السجان الصهيوني اروع ملاحم الانتصار ..
وقد نظم هذا الاحتفال التكريمي بحضور ومشاركة الأخ المناضل ابراهيم ابو النجا محافظ محافظة غزة . الذي كان في استقباله قيادة إقليم غرب غزة ممثلة بأمين سر الاقليم الاخ زياد مطر ومفوض دائرة الشهداء والأسرى الاخ ايمن الفار وأعضاء قيادة الاقليم .

ابو النجا من جهته أكد في كلمته على أولوية قضية الأسري في سجون الاحتلال سياسياً و وطنياً وشعبياً . مشيراً إلى دور القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الأخ الرئيس محمود عباس ابو مازن في تفعيل وتدويل قضية الأسري في كافة المحافل والمؤسسات الحقوقية . مشيداً بصمود وشموخ اسرانا واسيراتنا في سجون الاحتلال ..

كما أكد الأخ زياد مطر “أبوطارق” في كلمته الترحيبة بالحضور ، على ان هناك آلاف الأسرى داخل سجون الإحتلال يعانون من ظلمة السجن وسطوة السجان ،ويجب علينا جميعاً ان ننتصر لأسرانا كأحد اهم الثوابت الفلسطينية التي يقاتل ويناضل شعبنا الفلسطيني من اجلها بقيادة حركة فتح وقائدها العام الأخ الرئيس محمود عباس “ابومازن” .
من جهته هنأ لأخ زياد مطر بأسم حركة فتح إقليم غرب غزة الأسير الغضنفر بإنتصاره على عنجهية الإحتلال وظلمه ،وتمنى الإفراج عن كافة أسرانا داخل سجون الإحتلال .

#إقليم_غرب_غزة
#مفوضية_الإعلام

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية

*حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية*   …

اترك تعليقاً