بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني وبرعاية اللواء ابو بكر . هيئة الاسرى بغزة تنظم وقفة تضامنية امام منزل عميد اسرى قطاع غزة “ضياء الاغا” .

بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني وبرعاية اللواء ابو بكر .
هيئة الاسرى بغزة تنظم وقفة تضامنية امام منزل عميد اسرى قطاع غزة “ضياء الاغا” .

غزة ٢٠٢١/٤/١٥ شبكة فتح العاصفة الإخبارية ….

نظمت هيئة شئون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية ظهر اليوم وقفة تضامنية مع عميد اسرى قطاع غزة الأسير ضياء الاغا وذلك امام منزله في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة .

وجاءت الوقفة بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني الموافق السابع عشر من نيسان لهذا العام بمشاركة رئيس لجنة ادارة الهيئة بغزة الاخ حسن قنيطة والأخوة أعضاء اللجنة وطاقم موظفي الهيئة وعدد من كوادر مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى في حركة فتح يتقدمهم الاسير المحرر تيسير البرديني اضافة الي امين سر واعضاء الحركة في اقليم غرب خانيونس وعدد من ممثلي الفصائل الوطنية والمؤسسات واهالي اسرى ومتضامنين واسرى محررين .

وفي كلمة له امام المشاركين أكد حسن قنيطة رئيس لجنة ادارة الهيئة بغزة علي ان هذه الوقفة جاءت تعبيرا عن الوفاء للاسرى البواسل وتضحياتهم التي جادو بها من اجل شعبهم وقضيته العادلة لافتا الي ان الاسير الاغا يشكل نموذجا فريدا للفدائي الفلسطيني الذي زاوج بين النضال داخل الاسر وخارجه .

وطالب قنيطة الفصائل الفلسطينية بالتوحد والاصطفاف خلف قضايا شعبنا وعلي رأسها قضية الاسرى الابطال مؤكدا بان الوحدة الوطنية هي الرسالة الأبرز والمطلب الاهم الذي يطالب به الاسرى ويشددون علي سرعة تحقيقه علي الدوام.

كما دعا الي العمل من اجل تحرير الاسرى وانهاء معاناتهم ، متمنيا بان يأتي اليوم الذي تحتضن فيه الحاجة ام ضياء نجلها البطل ضياء وان تكتحل عيون أمهات كافة اسرانا بقرب اللقاء وانبلاج فجر الحرية .

عن الإعلام الفتحاوي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً