دعما لمقاومة شعبنا وقفة تضامنية في مخيم البرج الشمالي

*دعما لمقاومة شعبنا وقفة تضامنية في مخيم البرج الشمالي*

 

نظمت فصائل العمل الفلسطيني المشترك في مخيم البرج الشمالي وفقة تضامنية دعما واسنادا

مع مقاومة شعبنا الفلسطيني في غزة والضفة والقدس وكل فلسطين، بحضور قيادة وكوادر حركة فتح التنظيمية والعسكرية وممثلي فصائل العمل الوطني الفلسطيني المشترك والأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية واللجان الشعبية والاتحادات والنقابات والشخصيات الاعتبارية والاجتماعية وحشد من أبناء شعبنا، وذلك اليوم الجمعة ١٢-٥-٢٠٢٣ في مخيم البرج الشمالي

 

وألقى كلمة منظمة التحرير الفلسطينية، مسؤول العلاقات العامة لحركة فتح في منطقة صور العميد جلال أبو شهاب، قال فيها: ليس غريبا على برج الشهداء برج الشمالي، كما كل المخيمات والتجمعات الفلسطينية اليوم تنتفض نصرة لغزة وأهلها، نصرة للشهداء والجرحى نصرة للقدس العاصمة وللضفة الابية.

 

وأكد العميد أبو شهاب، ان شعبنا الفلسطيني ليس عاقرا كأمتنا العربية والإسلامية، فمن رحم هذا الشعب خرج ” رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا”، رجالا حملوا أرواحهم على اكفهم فداءا لفلسطين وقضيتها.

 

وأضاف العميد أبو شهاب، ان شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان يقف صفا واحدا الى جانب أهلنا إخواننا المقاومين الأبطال في غزة والقدس والضفة الغربية ضد جرائم حكومة نتنياهو / بن غفير المتطرفة بحق أبناء شعبنا في الوطن.

 

وتطرق العميد أبو شهاب، للنكبة الفلسطينية في ذكراها الخامسة والسبعين واثرها على القضية والشعب الفلسطيني وما سببته من معاناة ومن تهجير ولجوء وتشرد للشعب الفلسطيني بسبب الاحتلال الصهيوني الغاشم.

 

وأضاف العميد أبو شهاب، قائلا علينا التمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية التى تعمدت بدماء الالاف من الشهداء، مؤكدا ان حقوق شعبنا الفلسطيني ثابتة ولا يمكن أن تتساقط بالتقادم كما يدعي الاحتلال، مشددا على ان الشعب الفلسطيني سيبقى متمسكا بحقوق المشروعة وثوابته الوطنية جيلا بعد جيل.

 

ووجه العميد أبو شهاب، تحية إجلال وإكبار واعتزاز لشهدائنا الابرار الذين يؤكدون كل يوم أن فلسطين كانت وطن للفلسطينيين وستعود طال الزمن أم قصر، وحيا صمود شعبنا ومقاومته في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس الذين يواجهون آلة القتل والدمار الصهيونية.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً