نادي الجليل الفلسطيني مخيم البرج الشمالي يكرم ثله من المغتربين المناضلين

*نادي الجليل الفلسطيني

مخيم البرج الشمالي

يكرم ثله من المغتربين المناضلين*

 

27\5\2023

 

– كعادته وفي لفتة أخوية وكعربون وفاء وتقدير، كرم نادي الجليل الفلسطيني في مخيم البرج الشمالي كلا من المناضلين “ابو هيثم عبدالله، والمهندس علي الخالد، والدكتور باسم الخالد، وبعد التكريم تبادل الحضور والمكرمين الحديث حول قضايا وهموم ابناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في الشتات، وخصوصا في مخيم البرج الشمالي، والمشاكل الكثيرة التي تحتاج إلى معالجة سريعة.

 

وقد أبدى الجميع الحرص والمسؤولية على المساعدة في العمل من أجل تخفيف معاناة أهلنا في المخيم، وتم التوافق على اقتراحات وخطوات هامة لمعالجة كافة قضايا وهموم شعبنا في مخيم البرج الشمالي.

 

من جهته رئيس نادي الجليل الحاج محمد رشيد ابو رشيد قان بتكريم الإخوة المناضلين بالكوفية الفلسطينية رمز فلسطين، مؤكدا على ان هذه الكوفية ستبقى مرفوعه شامخة على اكتافنا حتى نرفع رايات النصر فوق مآذن وكنائس واسوار القدس في دولة فلسطينية حره محررة من الإحتلال الصهيوني.

 

وبدورهم شكر الإخوة المكرمين الحاج ابو رشيد ونادي الجليل على اللفتة الأخوية الكريمة مؤكدين ان هذه الكوفيه ستكون رمز عزتنا وكرامتنا ووشاحا على أكتاف أبنائنا جيلا بعد جيل حتى العودة لديارنا فلسطين.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً