دودين والصالح وحسن، يكرمون السفير دبور، وعدد من القيادات الفلسطينية في لبنان*

*دودين والصالح وحسن، يكرمون السفير دبور، وعدد من القيادات الفلسطينية في لبنان*

 

30\5\2023

 

في إطار زياراتهم الوطنية للمرجعيات والقيادات الفلسطينية في لبنان، زار وفد من الإتحاد الفلسطيني للمصارعة ضم رئيس الإتحاد فراس دودين، والأمين العام للإتحاد رياض حسن، ومسؤول المكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة في لبنان العميد غالب الصالح سفارة دولة فلسطين في لبنان حيث التقوا سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور، وذلك بحضور مسؤول دائرة الشباب في السفارة مصطفى حمادة، يوم الإثنين ٢٨-٥-٢٠٢٣، في مكتبه بمقر السفارة الفلسطينية في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

بداية رحب السفير دبور بالوفد مؤكدا على أهمية الأنشطة الرياضية ودورها في إعداد الشباب وطنيا، مشيرا إلى أن الرياضة تعد المتنفس الوحيد للشباب الفلسطيني داخل المخيمات والتجمعات الفلسطينية وتسهم في صقل مواهبهم الرياضية، مشيدا بتطور الرياضة الفلسطينية ونشطاتها في الوطن والشتات.

 

بدورهم توجه أعضاء الوفد بالشكر والتقدير لسعادة السفير دبور على إهتمامه ودعمه اللامحدود للأندية الرياضية، ورعايته للشباب والرياضة التي تسهم في تفعيل دورهم الايجابي في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

 

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد درعا تكريما لسعادة السفير دبور، تقديرا لإنجازاته وسهره على أمن وأمان أبناء شعبنا في لبنان، وحماية المشروع الوطني والقرار الفلسطيني المستقل أمام التحديات والمؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا.

 

*زيارة الحاج العردات*

 

كما زار وفد الإتحاد الفلسطيني للمصارعة والمكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة في لبنان، أمين سر حركة فتح وفصائل م.ت.ف في لبنان فتحي أبو العردات في مكتبه بالسفارة الفلسطينية، وذلك بحضور قائد قوات الأمن الوطني اللواء صبحي ابو عرب، ومسؤول هيئة التنظيم والإدارة العميد حسن سالم، حيث رحب أبو العردات بالوفد مؤكدا على أهمية الرياضة الفلسطينية في الشتات، حيث يوليها فخامة الرئيس محمود عبّاس اهتماما كبيرا خاصة وانها تضم فئة الشباب الذين يمثلون عماد الثورة وبناة الوطن.

 

من جهتهم أكد أعضاء الوفد أن الرياضة الفلسطينية تعمل على تطوير اتحاداتها وتنظيم النشاطات والمؤتمرات وورشات العمل، لأهميتهما في صقل مواهب الشباب، وقدم الوفد درعا تكريميا لأبو العردات تقديرا لجهوده في دعم الرياضة الفلسطينية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية.

 

*زيارة اللواء حمزة*

 

وزار الوفد عضو قيادة الساحة اللبنانية رئيس الفرع المالي اللواء منذر حمزة في مكتبه في سفارة دولة فلسطين في بيروت، حيث رحب اللواء حمزة بالاخوة في الإتحاد الفلسطيني للمصارعة

وفي المكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة في لبنان، شاكرا لهم هذه الزيارة الأخوية الصادقة.

 

من جهتهم عبر أعضاء الوفد عن شكرهم لجهود اللواء حمزة ودعمه المتواصل للرياضة والرياضيين كيف لا وهو الرئيس الفخري لنادي الشباب الفلسطيني العربي.

 

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درع وفاء للواء منذر حمزة تقديرا لجهوده ودعمه للرياضة والرياضيين في المخيمات الفلسطينية في لبنان.

 

*زيارة القنصل عبد الغني*

 

وختم الوفد سلسلة زيارته بلقاء سعادة القنصل في السفارة الفلسطينية في لبنان غسان عبد الغني في مكتبه بمقر السفارة، حيث رحب سعادته بالاخوة في الإتحاد الفلسطيني للمصارعة والمكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة في لبنان مثمنا دورهم الايجابي في تطوير الاتحادات الرياضية الفلسطينية في الوطن والشتات وتعبئة الشباب رياضيا واخلاقيا ووطنيا للارتقاء بمستوى الرياضة الفلسطينية في المحافل الدولية.

 

إلى ذلك شكر الوفد الرياضي الفلسطيني سعادة القنصل عبد الغني دعمه للرياضة والرياضيين الفلسطينيين في لبنان، حيث قدموا له درعا تكريميا تقديرا لجهوده في الارتقاء بالرياضة الفلسطينية.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً