“هيئة الأسرى” تثمن المسؤولية الكبيرة للإعلام الرسمي تجاه قضية الأسرى

12 أغسطس 2021

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

ثمنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، المسؤولية الكبيرة والجهود العظيمة التي يبذلها الإعلام الفلسطيني الرسمي تجاه قضية أسرانا الأبطال وأسيراتنا الماجدات في سجون الإحتلال الإسرائيلي.

وأشادت “الهيئة” في بيان صدر عنها، مساء اليوم الخميس، بالجهود المتواصلة التي تقوم بها طواقم الإعلام الرسمي، وعلى رأسها الطواقم الصحفية والإعلامية لتلفزيون فلسطين، التي تعمل بكل انتماء من أجل الحفاظ على حضور هذه القضية يوميًا في كل تفاصيل حياة الشعب الفلسطيني، ولإيصال معاناتهم وعدالة حقوقهم ومطالبهم الى كل الساحات الدولية.

وأشارت “الهيئة” الى أن بث حفل تخرّج أكثر من 400 أسير ممن أنهوا متطلبات الحصول على شهادة البكالوريوس من جامعة القدس المفتوحة، والذي استغرق عدة ساعات، دلالة واضحة على تصميم القائمين على الإعلام الرسمي بتخطي كل الحواجز وجدران السجون، ووضع الأسرى في أجواء الفرح الذي تعيشه عائلاتهم بإنجازاتهم العظيمة.

وشكرت “الهيئة” كافة الإعلاميين والعاملين في الإعلام الرسمي، وعلى رأسهم المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، الذي يؤكد كل يوم على أن قضية الأسرى قضية الكل الفلسطيني، وحضورهم في الإعلام واجب وطني قبل كل شيء.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً