الرجوب: “حماس” تسعى من وراء هجومها على الرئيس إلى تقديم نفسها كبديل عن منظمة التحرير والقيادة

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح أكرم الرجوب إن توقيت حملة “حماس” وهجمتها على الرئيس محمود عباس يؤشر باتجاه تعميق الخلاف في المجتمع الفلسطيني، مؤكدا أن “حماس” لا تريد للمسيرة الوطنية أن تستمر ولا تسعى للمبادرة بأي خطوة بالاتجاه الصحيح نحو الوحدة الوطنية.

وشدد الرجوب في حديث لإذاعة “صوت فلسطين”، اليوم الثلاثاء، على أن “حماس” لا تريد للمسيرة الوطنية أن تستمر ولا تسعى للمبادرة بأي خطوة بالاتجاه الصحيح نحو الوحدة الوطنية.

وأشار إلى أن البدء بهذه الهجمة في ظل هذه الظروف وعند الذهاب إلى الأمم المتحدة يؤشر على أنها ضد أي وحدة على الأرض في مواجهة التحديات التي يفرضها الاحتلال على شعبنا، مؤكدا أن “حماس” تسعى من وراء هذه الهجمة إلى أن تقدم نفسها كبديل عن منظمة التحرير وعن القيادة الفلسطينية ولديها مشروعها الذي تقدمه للإقليم، ولا تريد المساهمة في توحيد الصف الفلسطيني، مبينا أن المطلوب منها هو أن تكون إلى جانب مصالح شعبنا.

هذا وتقود “حماس” هجمة الكترونية ضد الرئيس محمود عباس والقيادة الشرعية عشية خطاب سيادته في الأمم المتحدة يوم الجمعة المقبل، وذلك بالتزامن مع حملة إسرائيلية لمقاطعة اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بدعوى أنه يساوي بين العنصرية والصهيونية.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً