“ثوري فتح”: جرائم الاحتلال اليومية لن تثني شعبنا ولن تكسر إرادة المقاومة والصمود

“ثوري فتح”: جرائم الاحتلال اليومية لن تثني شعبنا ولن تكسر إرادة المقاومة والصمود

رام الله 26-9-2021 شبكة العاصفة الإخبارية:-

قال المجلس الثوري لحركة “فتح”، إن الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الأحد، ومسلسل الجرائم اليومية لن تثني شعبنا ولن تكسر إرادة المقاومة والصمود والإصرار، ولن يهنأ الاحتلال بالهدوء والأمن والاستقرار طالما بقي جاثما على صدور شعبنا.

وأضاف المجلس الثوري في بيان له، “ان حكومة الإرهاب والكراهية الحاكمة في دولة الاحتلال تؤكد للعالم أجمع أنها حكومة عصابات من القتلة، بعدما ارتكبت هذه العصابات جريمة جديده تضاف إلى جرائمها اليومية بحق أبناء شعبنا بإعدام خمسة أبطال بدم بارد في اقتحامات عدوانية لقرية برقين بمحافظة جنين الشهداء، وقرية بيت عنان شمال القدس، واختطفت أربعة من جثامين الشهداء”.

وتابع البيان: “إن المجلس الثوري لحركة “فتح” وهو يتقدم بالتعزية لأبناء شعبنا وعائلات الشهداء، بشهداء هذا الفجر الدامي، ليتوجه لأبناء حركتنا وشعبنا بالالتفاف بالميدان حول أبناء شعبنا والتصدي لكل محاولات هذه العصابات المسعورة المتعطشة لدمنا من جيش الاحتلال ومستعمريه في كل مواقع المقاومة”.

ودعا المجلس الثوري، كافة فصائل العمل الوطني وقوى المجتمع المدني إلى تعزيز روح الوحدة الوطنية والفعل الوطني، حيث إننا أمام مرحلة عنوانها تعزيز المقاومة الشعبية لتقصير عمر الاحتلال حتى رحيله عن أرضنا وقيام دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وحمل حكومة العصابات الحاكمة في دولة الاحتلال وأعوانه المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة والجرائم التي يرتكبها، ومسؤولية تدحرج الأمور على الأرض أمام هذا العدوان المستمر على شعبنا.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً