الشيوخي يدعو جماهير شعبنا في قطاع غزة للخروج عن بكرة ابيها لنصر القدس والمقدسات والاقصى والشيخ جراح …..

الشيوخي يدعو جماهير شعبنا في قطاع غزة للخروج عن بكرة ابيها لنصر القدس والمقدسات والاقصى والشيخ جراح …..


الخليل – ٢٠٢١/٥/٨ شبكة فتح العاصفة الإخبارية …..
دعا الليلة امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القائد الفتحاوي عزمي الشيوخي في بيان مركزي صدر الليلة جماهير شعبنا في قطاع غزة للخروج عن بكرة ابيها الى مراكز المدن والقرى والمخيمات لنصر القدس والمقدسات والاقصى والشيخ جراح ليل نهار .
واوضح ان المسجد الاقصى والمقدسات الاسلامية والمسيحية وحي الشيخ جراح يتعرضون لابشع برنامج تهويد وتهجير قصري وتطهير عرقي غير مسبوق من قبل قطعان المستوطنين وقوات الجيش الاسرائيلي ولا بد لنا من نصرة المقدسيين المرابطين الابطال في تصديهم لهذه الهجمة الاحتلالية الشرسة وهذه الجرائم المتصاعدة التي ترتقي الى جرائم الحرب والى اشكال الارهاب المنظم لدولة الاحتلالية الاسرائيلي .
واشار الى ان جميع المدن والقرى والمخيمات ومضارب البدو في الضفة الغربية ومن فلسطين التاريخية ودول الشتات قد خرجت عن بكرة ابيها في الايام القليلة الماضية لنصرة القدس والمقدسيين واننا عيوننا شاخصة الى جماهير شعبنا في قطاع غزة ليقولوا كلمتهم في نصرة القدس والمقدسات بدون اي موانع او اي بطش بهم من حكومة الامر الواقع الحمساوية في قطاع غزة .
واخيرا دعا الشيوخي الى تفعيل اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في جميع المناطق المستهدفة للمصادرة وللتهويد والاستيطان وتفعيل وتعزيز لجان الحراسة والحماية في مناطق التماس مع البؤر الاستيطانية والمستوطنات في جميع الاراضي الفلسطينية المحتلة .
واكد على اهمية توحيد الخطاب الاعلامي في مواجهة الاخطار والتحديات الاحتلالية والاستيطانية الاسرائيلية والعمل على تنفيذ قرارات اللجنة المركزية لحركة فتح الخاصة لنصرة القدس بتصعيد المقاومة الشعبية السلمية والمواجهة على خطوط التماس .

#فلسطين_ القدس
‏⁧‫‬⁩ ⁧‫#القدس_تنتفض‬⁩ ⁧‫#انقذوا_حي_الشيخ_جراح‬⁩ ⁧‫

عن الإعلام الفتحاوي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً