نصر الله: اجتماعات قادمة لترتيب وضع حركة فتح والاستعداد للمرحلة القادمة

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية
25 أكتوبر 2021
تحدّث عضو المجلس الثوري لحركة فتح تيسير نصر الله، صباح اليوم الاثنين، بشأن الجلسة الاعتيادية للمجلس الثوري والتي سوف تعقد غدا الثلاثاء في مدينة رام الله ، للبحث في التطورات الجديدة على الساحة الفلسطينية .
وأكد نصر الله في تصريح لإذاعة “صوت فلسطين”، بدء اللجنة المركزية ورئيس حركة فتح محمود عباس   بالإعلان عن مؤتمر ثامن للمجلس الثوري وتشكيل لجنة تحضيرية للمؤتمر لجعل جميع الاطر الفلسطينية تتحرك داخل فلسطين وخارجها من اجل الاعداد لهذا الاستحقاق الديمقراطي الهام الذي يأتي في موعده كل خمس سنوات.
واوضح أن جميع مسؤوليات الحركة خلال الفترة المقبلة ستكون للجم جرائم الاحتلال المتصاعدة سواء في عمليات القتل والاعتقالات والتهجير القسري وتكثيف الاستيطان .
وأشار إلى ان المسؤولية كبيرة على الحركة بعد خطاب الرئيس عباس في الامم المتحدة كونها هي قائدة النضال الوطني الفلسطيني وصاحبة المشروع الوطني مع القوة الوطنية الفلسطينية.
وأضاف ان هناك حراك بكل المستويات الفلسطينية بدءا من اللجنة المركزية لحركة فتح والقيادة الفلسطينية ومرورا بالمجلس الثوري للحركة والقادمة باجتماعات وبرامج عمل لتنفيذ ما قاله الرئيس عباس.
وأشار إلى ان هناك العديد من الاجتماعات قادمة لترتيب وضع الحركة والاستعداد للمرحلة القادمة وتشكيل لجنة خاصة لمناقشة بنود النظام الداخلي للحركة حتى يتم المصادقة عليه في جلسة للمجلس الثوري قبل انعقاد المؤتمر العام.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً