#فتح: نضال شعبنا سيستمر حتى نيل حريته. ستتواصل الفعاليات من أجل إيقاف جريمة العدو وحملات المستوطنين ضد أهلنا في الشيخ جراح.

#فتح: نضال شعبنا سيستمر حتى نيل حريته. ستتواصل الفعاليات من أجل إيقاف جريمة العدو وحملات المستوطنين ضد أهلنا في الشيخ جراح.

 

#رحبت حركة فتح بانتهاء العدوان على شعبنا في قطاع غزة وقالت إن شعبنا بصموده واستبساله في الذود عن أرضه سجل ملحمة أخرى من ملاحمه البطولية التي لم تتوقف منذ حاول الغزاة سرقة البلاد. إن شعبنا في كافة أماكن تواجده يقف وقفة واحدة في معركة الدفاع عن القدس والمقدسات وعن الأرض والبلاد وسيواصل نضاله مهما كان الثمن حتى تحقيق تطلعاته بالحرية والعودة والاستقلال. وإن الهبة الجماهيرية والفعاليات الكفاحية ومواجهة العدو على كل الجبهات اسناداً لصمود أهلنا في القدس هامة وفي المسجد الأقصى خاصة وفي الشيخ جراح الذين يريد العدو تهجيرهم ستتواصل حتى تنتصر إرادة شعبنا ويتراجع عن اجراءاته الإجرامية في المسجد الأقصى وبحق اهلنا في الشيخ جراح. 

 

#وقالت إن الفعاليات الجماهيرية والنضالية المساندة لأهلنا في الشيخ جراح ستتواصل وأننا سنقف بقوة وصلابة أمام الاعتداءات على المسجد الأقصى وكل الأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية. وأهابت الحركة بكل أبنائها وكوادرها وشبيبتها بمواصلة فعاليات المقاومة الشعبية في كافة أماكن الاحتكاك مع الاحتلال حتى يتراجع العدو عن كل إجراءته إضافة إلى ضرورة استمرار كفاحنا من أجل الحرية والاستقلال. إن المعركة مستمرة.

 

#وأكدت الحركة أنه رغم توقف العدوان إلا أن ما تعرض له شعبنا في غزة من مجازر ومذابح وهدم وقتل هي جرائم لن يفلت الاحتلال من العقاب بسببها. وإن انتهاء القصف الهمجي لا يعني أنه سينجو بفعلته.

 

#وقالت الحركة إن حالة الوحدة التي تجسدت خلال العدوان على القدس وغزة وعموم أرضنا الفلسطينية يجب أن تكون حافزاً لنا من أجل البحث عن استعادة الوحدة الوطنية وإنهاء الإنقسام والانطلاق نحو الهدف الأسمى: فلسطين. وإننا في فتح عملنا ونعمل وسنعمل من أجل ذلك. إن دماء الشهداء وآهات الجرحي الذين دفعوا دمائهم الزكية في معركة الصمود والتحدى امام آلة القتل والتدمير تدعونا لتجاوز أي خلاف من أجل مواصلة الكفاح المشترك لاستعادة الحقوق.

عن A.Raid Al-Sharafy

شاهد أيضاً

عرموشي … ابكرت الرحيل

*عرموشي … ابكرت الرحيل* 2\8\2023 كتب: أبو شريف رباح   أبكرت الرحيل يا ابن الفتح …

اترك تعليقاً