اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة نستمد قوتنا وعزيمتنا من ثقة المواطن بنا

اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة نستمد قوتنا وعزيمتنا من ثقة المواطن بنا

 

 

طوباس – شبكةةفتح العاصفة الإخبارية :-

قال السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اننا بجهاز الشرطة الفلسطينية نستمد قوتنا وعزيمتنا بثقة المواطن بنا و بإيماننا العميق بإن ما نقدمه من خدمات له يعد احد لبنات ودعائم دولتنا الفلسطينية.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة الفلسطينيه إلى مديرية شرطة محافظة طوباس وكان برفقته الرائد احمد الشعبي مدير مكتب سيادة اللواء حيث كان باستقبالهم مدير شرطة المحافظة العميد حقوقي هيثم دغلس ومدراء الإدارات والأقسام في شرطة المحافظة .

واجتمع اللواء الحلو مع العميد حقوقي هيثم دغلس مدير شرطة المحافظة، بحضور مدراء الإدارات والأقسام وعدد من ضباط مديرية الشرطة، حيث نقل تحيات السيد الرئيس محمود عباس و دولة رئيس الوزراء و وزير الداخلية الدكتور محمد اشتيه مضيفا ان أي تطور على أداء جهاز الشرطة يأتي هذا نتيجة تضافر الجهود والتعاون والتآلف بين جميع منتسبي المؤسسة الشرطية، مؤكدا على تكامل العمل مابين الإدارات والأقسام والفروع وكل مكونات هذا الجهاز في الشرطة والعمل ضمن الفريق الواحد.

و أوضح على الدور الحيوي لمديريات الشرطة والأجهزة الأمنية في العمل كفريق واحد في التعامل مع الملاحظات الأمنية وأهمية إرساء العلاقة الايجابية المتبادلة بين الامن وأفراد المجتمع، و تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية في استقرار الأمن بين كافة شرائحه، وترسيخ ودعم الثقة بين المواطنين في المجتمع وبين جهاز الشرطة بالصورة التي تحقق التعاون بينهما من خلال سرعة الاستجابة لحاجات المجتمع ، وكسب ثقة واحترام ورضا المواطنين لان أساس نجاح العمل الشرطي هو ثقة المواطن بجهاز الشرطة، ولان المواطن هو الذي يصنع الأمن وهو الذي يحافظ عليه ويرعاه من خلال الالتزام بالقوانين والانظمة المعمول بها لسلامته وسلامة الاخرين.

وأشار اللواء الحلو إلى أهمية السير قدما في البناء والتطور والنجاح لنتمكن من المساهمة في دعم مسيرة التنمية المستدامة، فكلما كان هناك امن واستقرار، كان هناك تقدم ورخاء وهذا يقودونا بالتالي الى بناء دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف تحت قيادة فخامة السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين القائد الاعلى لقوى الامن .

والتقى خلال زيارته بعطوفة محافظ محافظة طوباس اللواء يونس العاص ومدراء الأجهزة الأمنية بالمحافظة ورؤساء الفعاليات الرسمية والتنظيمية ووجهاء العشائر، حيث رحب عطوفة المحافظ بالسيد اللواء والوفد المرافق له مؤكدا على اهمية العمل المشترك وقدم عطوفتة درع تقديري لسيادة اللواء يوسف الحلو تقديرا لجهوده وعطاءه في ارساء قواعد الامن والامان بالمحافظة.

من جهته اكد سيادته خلال اللقاء على اهمية التعاون والتنسيق المشترك بين كافة المؤسسات من اجل تعزيز جودة الخدمه المقدمه للمواطن وصون حريته وبناء جسور الثقة مع كافة شرائح المجتمع والعمل كفريق واحد .

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً