قيادة حركة فتح في بيروت تكرّم سفير دولة فلسطين الأسبق في بنغلادش وكوريا الشمالية محمد شحتة زعرب

2 يونيو 2021
فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

كرّمت قيادة حركة فتح في بيروت سفير دولة فلسطين الأسبق في بنغلادش وكوريا الشمالية محمد شحتة زعرب، المعروف ب”أبي شحتة”، في منزله الكائن في الطريق الجديدة، ظهر الثلاثاء ١/٠٦/٢٠٢١ وقدّم وفد قيادة حركة فتح للسفير شحتة سجادة القدس التي حيكت خيطانها والوانها في مدينة القدس.

ضم الوفد الى جانب أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية العميد سمير أبو عفش، عضوي قيادة المنطقة: حسن بكير وصلاح الهابط.

 

وكانت مناسبة استذكر فيها السفير” شحتة”، ذكرياته النضالية، بدءاً من مسؤوليته كمدرب ومؤسس لمؤسسة الأشبال في حركة فتح حتى تقاعده كسفير في بنغلادش وكوريا الشمالية.

 

وتحدث السفير شحتة عن الصعوبات التي واجهته كسفير في كوريا، وعلاقته بالرئيس الشهيد ياسر عرفات، ومترحماً على القادة الشهداء.

 

وأشاد السفير شحتة بحكمة وحنكة الرئيس محمود عباس والصعوبات التي تعترضه والضغوطات التي تمارس عليه، والمؤامرات التي تحاك على القضية الفلسطينية، واصفاً المرحلة التي تمر بها القضية الفلسطينية من أصعب المراحل.

 

من جهته أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير ابو عفش وضع السفير أبو شحتة بصورة الأوضاع الأمنية التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني في فلسطين وخاصة في مدينة القدس، والإجراءات التعسفية بحق شعبنا من تهجير وقتل واعتقال من قبل السلطات الإسرائيلية، و المستجدات السياسية على الساحتين الفلسطينية في الداخل ولبنان.

وحيا الوفد نضال السفير شحتة، وتمنى له الشفاء العاجل.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً