حركة فتح تنظم زيارة تهنئة للأسير ناهض حميد بالتوأم هاني وهمام

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

أكدت مفوضية الشهداء والأسرى بحركة فتح على انتصار الأسرى الفلسطينيين على لغة القتل والسجن والاعتقال والأحكام الظالمة والحرمان التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني .
وبارك منذر الحايك عضو قيادة حركة فتح ومفوض الاعلام بإقليم غرب غزة قدوم التوأم هاني وهمام مؤكدا التفاف حركة فتح حول قضية الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي مشددا على الوحدة الوطنية طريقا وحيدا للتخلص من الاحتلال الإسرائيلي إلى الأبد .
جاء هذا في الزيارة التي نظمتها لجنة الأسرى بحركة فتح في إقليم غرب غزة ومنطقة شهداء الشاطئ الشمالي بالتنسيق مع مفوضية الشهداء والأسرى بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية لتهنئة عائلة الأسير ناهض عبد القادر حميد المعتقل في سجون الاحتلال الإسرائيلي منذ تاريخ 12 / 6 / 2006 وعائلة أبو عميرة بالتوأم ( هاني وهمام ) اللذان جاءا إلى الحياة عبر النطف ( المحررة ) في 3 / 12 / 2021 رغما عن أنف الاحتلال الإسرائيلي وكان في استقبال الوفد الكبير كلتا العائلتين الكريمتين .
وقال الأسير المحرر أيمن الفار عضو قيادة حركة فتح ومفوض الشهداء والأسرى بإقليم غرب غزة أن فجر الحرية قريب وقدوم التوأم هاني وهمام بشارة نحو انكسار القيد وبوابات السجون والزنازين الإسرائيلية التي تحرم الأسرى الفلسطينيين من حقهم في الحياة .
وشكرت عائلة حميد زيارة حركة فتح في غرب غزة والأسيرين المحررين القياديين في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين اللذان رافقا وفد حركة فتح في الزيارة ابراهيم منصور وكمال عليان للتهنئة بالتوأم مؤكدة على تواصلها الدائم مع أبنائها الأسرى وفي كل مكان .
يذكر أن الأسير ناهض حميد من سكان بلدة بيت حانون في شمال قطاع غزة معتقل في سجن نفحة الصحراوي ويقضي حكما بالسجن مدة 20 عاما .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً