المهندس عوض يزور قيادة القوة المشتركة الفلسطينية/ عين الحلوة، ويلتقي قائدها

*المهندس عوض يزور قيادة القوة المشتركة الفلسطينية/ عين الحلوة، ويلتقي قائدها*

 

بيروت _ شبكة فتح العاصفة الإخبارية:-

في زيارة دعم وتأييد لدورها الوطني في حفظ الأمن والاستقرار لأبناء شعبنا وحماية مصالحه، قام المهندس منعم عوض عضو إقليم لبنان لحركة فتح، أمين سر اللجان الشعبية في لبنان بزيارة تهنئة لقيادة القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة وذلك بمناسبة الذكرى السابعة والخمسين لانطلاق الثورة الفلسطينية المعاصرة انطلاقة حركة فتح الرائدة، اليوم السبت ١-١-٢٠٢٢ في مقرها بمخيم عين الحلوة.

 

حيث كان بإستقباله العقيد عبدالهادي الأسدي قائد القوة المشتركة الفلسطينية وعدد من ضباطها، بعد ترحيب العقيد الأسدي وقيادة القوة المشتركة بالمهندس عوض تبادل الطرفين التهاني والتبريكات بمناسبة إنطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة فتح والعام الجديد متمنيين أن نحتفل العام القادم فوق ترابنا الفلسطيني وتحت راية دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

من جهته أكد المهندس عوض على أهمية وجود القوة المشتركة الفلسطينية كعنوان للعمل الوطني والإسلامي الفلسطيني المشترك وثمّنَ دور قيادتها وجهودهم التى يبذولنها من أجل حفظ أمن وأمان أهلنا في مخيم عين الحلوة وتسهيل سبل الحياة اليوميّة في المجالات الصحيّة والتربويّة، كما وطالبَ المهندس عوض كافة القوى والفصائل بدعم ومساندة القوّة المشتركة في المهام الموكلة لها.

 

قائد القوة المشتركة الفلسطينية العقيد عبدالهادي الأسدي رحب وثمن زيارة المهندس منعم عوض كونها جاءت تعبيراً عن دعم اللجان الشعبية في لبنان لوجود وجهود وعمل القوة المشتركة الفلسطينية ومؤشراً على انفتاح قيادة القوة على كافة أطر وتشكيلات العمل الوطني والإسلامي الفلسطيني الشعبي والفصائلي.

 

كما أكّد على أهمية مساندة ودعم كافة الأطر لعمل القوة تحت سقف الإجماع الوطني والإسلامي الفلسطيني من جهة والتزام الضوابط والمعايير القانونية المرعية السائدة على أراضي لبنان الشقيق.

عن علي

شاهد أيضاً

اللواء عبدالله يستقبل وفد الدفاع المدني الفلسطيني القادم من فلسطين

*اللواء عبدالله يستقبل وفد الدفاع المدني الفلسطيني القادم من فلسطين*   19\6\2023   استقبل اللواء …

اترك تعليقاً