*د. أبو العينين: في الذكرى التاسعة والأربعين لإغتيال الشهيد القائد “محمود الهمشري”.

*د. أبو العينين: في الذكرى التاسعة والأربعين لإغتيال الشهيد القائد “محمود الهمشري”.

 

*أصبحنا مرجعية طبية للكل الفلسطيني بدعم من الرئيس أبو مازن ومواكبة من السفير دبور”*

 

بيروت: 11/1/2022شبكة فتح العاصفة الإخبارية:-

 

في الذكرى التاسعة والأربعون لإغتيال الشهيد القائد محمود الهمشري، سفير فلسطين في فرنسا الذي اغتاله جهاز الموساد، حيث أن الشهيد الهمشري كان قد أرعب العدو الصهيوني عندما استطاع فتح قنوات اتصال سياسية هامة في الدولة الفرنسية ومن ثم كافة الدول الأوروبية واستطاع أن يحدث شرخاً في جدار الأكاذيب الصهيونية.

 

وبهذه المناسبة عبر الدكتور رياض أبو العينين المدير العام لمستشفى الهمشري عن افتخاره وافتخار الشعب الفلسطيني بالقائد الشهيد محمود الهمشري رحمه الله، مؤكداً أهمية هذا الصرح الطبي الكبير الذي يحمل اسم الشهيد القائد (مستشفى الهمشري).

 

وقال د. أبو العينين، على نهج الشهيد الرمز ياسر عرفات، والشهيد القائد محمود الهمشري وكافة الشهداء نسير بهذا الصرح الطبي الذي يشكل اليوم العامود الفقري لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان، التي قرر الشهيد الرمز ياسر عرفات تأسيسها، لتكون قلعة طبية من قلاع الثورة الفلسطينية، من أجل تقديم خدماتها الطبية والإسعافية والإنسانية لأبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجدهم.

 

وأضاف د. أبو العينين، نتوجه بالشكر الكبير إلى حامل أمانة الشهيد الرمز أبو عمار، الثابت على الثوابت الوطنية الفلسطينية فخامة الرئيس القائد محمود عباس”أبو مازن” على دعمه غير المحدود لتطوير هذا الصرح الطبي الهام، من أجل مواكبة كافة التطورات الطبية الجديدة، ولكي تكون السباقة في مواجهة المخاطر الصحية التي تهدد أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، ولا سيما مع انتشار فيروس كوفيد 19 “كورونا” الذي إجتاح العالم بأسره وعجز بعض الدول المتقدمة عن التصدي لمخاطر هذا الوباء.

 

وقال د. أبو العينين، لقد كنا السباقين وفي طليعة المؤسسات الطبية التي أخذت على عاتقها معركة التصدي لجائحة “كورونا”، سواءً بالارشادات التوعوية والوقائية أو المواجهة الطبية اللازمة مع هذا الوباء ومعالجة كل من هو بحاجة إلى العلاج خاصة في هذه الأوقات العصيبة التي تعصف بلبنان الشقيق.

 

ووجه د. أبو العينين، الشكر والتقدير لسعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية الأخ القائد السفير الإنساني أشرف دبور، الذي كان وما زال ملاذنا والداعم الرئيسي في تطوير هذا الصرح الطبي لمواكبة المستجدات والتطورات الطبية وتزويده بالمعدات اللازمة.

 

وأكد د. أبو العينين أن سعادة السفير دبور كان منذ البداية السباق في تقديم الدعم وتلبية ما كل ما نحتاجه في “مستشفى الشهيد محمود الهمشري” لكي تبقى تقدم خدماتها الطبية والاسعافية التي يحتاجها أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان.

 

كما وشكر د. أبو العينين وزارة الصحة الفلسطينية، وكافة المؤسسات والجمعيات المحلية والدولية والشخصيات العامة التي قامت بدعم مستشفى الشهيد محمود الهمشري أثناء تصديها لوباء كورونا اللعين.

عن علي

شاهد أيضاً

اللواء عبدالله يستقبل وفد الدفاع المدني الفلسطيني القادم من فلسطين

*اللواء عبدالله يستقبل وفد الدفاع المدني الفلسطيني القادم من فلسطين*   19\6\2023   استقبل اللواء …

اترك تعليقاً