الشيوخي مع وفد شعبي وقيادي يزور مديريتي الامن الوقائي وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان في محافظة بيت لحم

8 فبراير 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

زار منسق حملة بدنا نعيش والمقاومة الشعبية رئيس جمعية حماية المستهلك القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي مديريتي جهاز الامن الوقائي وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان في محافظة بيت لحم.

وشارك في الزيارة منسق اللجان الشعبية في جنوب الضفة الغربية ومسؤول المؤسسات والناطق الاعلامي باسم مجلس عائلة ابو اسنينة القيادي الفتحاوي عيسى ابو ميالة ومنسق العلاقات الوطنية القيادي الفتحاوي اللواء عبد الله الخطيب ورجل الخير والاصلاح ضرار ابو اسنينة .

وفي نفس الاطار قام مدير مديرية هيئة مقاومة الجدار والاستيطان التابعة لمنظمة التحرير الاخ المناضل الاستاذ حسن بريجية وموظفي المديرية باستقبال الشيوخي والوفد الشعبي .

ورحب بريجية بالشيوخي وبالوفد وشرح برامج عمل الهيئة لتعزيز صمود المواطنين وحماية الارض من خلال الفعاليات والإجراءات الميدانية والقانونية والاعلامية والتوثيقية وجميع وسائل تعزيز الصمود .

ومن جانبه ثمن الشيوخي الجهود الكبيرة والمتابعات اليومية لمدير الهيئة وموظفيها مع المواطنين وجميع جهات الاختصاص في بيت لحم ورام الله .

واشاد الشيوخي بصمود شعبنا في مواجهة هجمات وجرائم قطعان وعصابات المستوطنين وبتمسك شعبنا بكل ذرة تراب من تراب وطننا الحبيب.

وبعدها قام الشيوخي والوفد الشعبي مع مدير الهيئة بزيارة قيادة جهاز الامن الوقائي في بيت لحم في مقر مديرية الوقائي .

وفي نفس الاطار استقبل قائد جهاز الامن الوقائي في محافظة بيت لحم الاخ المناضل العميد كرم البدارين مع عدد من قيادة وكوادر جهاز الامن الوقائي الشيوخي والوفد ومدير هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في محافظة بيت لحم .

ورحب العميد كرم البدار في مكتبه بالشيوخي والوفد الشعبي وبمدير وموظفي هيئة مقاومة الجدار والاستيطان .

واشاد البدارين بمتابعات وجهود الجميع في تعزيز صمود المواطنين والحفاظ على الامن الاجتماعي والاقتصادي وحماية الممتلكات العامة والخاصة من الاعتداءات الداخلية والخارجية وخصوصا اعتداءات وجرائم المستوطنين بحق الشجر والبشر والحجر والارض الفلسطينية.

ومن جانبه شكر الشيوخي قائد جهاز الامن الوقائي في محافظة بيت لحم العميد كرم البدارين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وقال الشيوخي ان هذه الزيارة تاتي للتاكيد على التكامل والتعاون والتنسيق المشترك مع الاخوة في قيادة جهاز الامن الوقائي خاصة في محافظة الخليل وبيت لحم ومع جهاز الوقائي في جميع محافظات الوطن .

واشار الشيوخي الى اهمية تعزيز التعاون ما بين جهاز الامن الوقائي والمؤسسة الامنية والشرطية مع حركة فتح وفصائل العمل الوطني والمجتمع المحلي وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان ونشطاء المقاومة الشعبية واللجان الشعبية والوطنية والمجتمع المحلي للحفاظ على الامن الاجتماعي والاقتصادي والصحي وتعزيز صمود شعبنا في مواجهة التحديات والاخطار .

ونوه الشيوخي الى اهمية وضرورة تعزيز التعاون ما بين جهاز الامن الوقائي وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان بشكل خاص والمجتمع المحلي بشكل عام لحماية ارضنا من التسريب والتزوير ومن الاعتداءات والمخاطر وبرامج الضم والتهويد والمصادرة والاستيطان والتهجير القصري للمواطنين الصامدين وخصوصا مناطق التماس مع المستوطنات والبؤر الاستيطانية المقامة عنوة وبقوة الاحتلال فوق ارضنا الفلسطينية المحتلة عام 67 اراضي دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً