الشيوخي ووفد محافظة الخليل يعزون في شهداء نابلس الثلاثة

11 فبراير 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

وصل امين عام لجان المقاومة الشعبية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي مع وفد محافظة الخليل الليلة الماضية الى بيت الاجر للشهداء الابطال الثلاثة لتقديم واجب العزاء والتأكيد بان الدم الفلسطيني واحد وارضنا واحدة وقيادتنا واحدة وسنبقى صامدون في مواجهة جرائم الاحتلال .

 

وشارك في الوفد امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي ومنسق اللجان الشعبية لمقاومة الجدار العنصري والاستيطان في جنوب الضفة الغربية ومسؤول المؤسسات والناطق الاعلامي باسم مجلس عائلة ابو اسنينة القيادي الفتحاوي عيسى ابو ميالة ومنسق العلاقات الشعبية والوطنية اللواء عبد الله الخطيب ورجل الخير الحاج ضرار ابو اسنينة .

واكد القيادي عزمي الشيوخي في كلمته التي القاها في بيت الاجر باسم الخليل وباسم لجان المقاومة الشعبية ان نابلس توأم روح الخليل وان الخليل ونابلس تحتضن القدس نحو النصر والتحرير بتضحيات وبصمود شعبنا وقيادتنا الشرعية وعلى راسها سيادة الرئيس محمود عباس الثابت على الثوابت والمتمسك بالقدس وبكل ذرة تراب من تراب الوطن .

وقال الشيوخي ان الخليل ونابلس شركاء في الالم والامل وان الخليل ونابلس تحتضن القدس عاصمتنا الابدية حتى النصر والتحرير .

واضاف نحن في الخليل ونابلس بيننا القدس وبيننا الثورة والصمود والتحدي والتصدي لجرائم الاحتلال وعصابات قطعان المستوطنين .

ونوه ان هذه المقاومة الشعبية الباسلة في كافة المناطق وفي كافة المحافظات وفي عاصمتها القدس وباحات المسجد الاقصى وفي بيتا ايقونة المقاومة الشعبية مستمرة وتؤكد ان حركة فتح لم تنزل عن الجبل ولم تلقي سلاحها وحركة فتح تقاوم بكافة الاساليب اللازمة للجم هذا الاحتلال وللجم اعتداءات وجرائم عصابات قطعان المستوطنين وجنود الاحتلال .

واضاف ان هذه الجريمة النكراء التي ارتكبها الاحتلال بحق الابطال الثلاثة بدم بارد لن تثنينا ولن تثني شعبنا العظيم عن مواصلة الكفاح والنضال والمقاومة الشعبية ولن نرحل ابدا لن نرحل فاما ان نكون احرار وعظماء فوق ارضنا واما شهداء وعظام تحت ارضنا وليس لنا خيار اخر وسنبقى صامدون في نابلس جبل النار وفي كل مكان شوكة في حلق الاستيطان والاحتلال حتى زوال الاحتلال وسنبقى صامدون في القدس عاصمتنا الابدية وفي خليل الرحمن وفي جنين جراد وفوق ارضنا في جميع المحافظات ولن نرحل ابدا لن نرحل ولن يرهبنا هذا المحتل الخاشم البغيض المتغطرس وبقاءنا وصمودنا هو ما يرهب الاحتلال وقطعانه المجرمين .

واكد اننا في الخليل وفي قطاع غزة وبنفسكم في نابلس وبالتعاون معنا ونحن معكم ونحن منكم ولكم يحيى شعبنا ويحيى الوطن ونحن الحقيقة والاحتلال الى زوال .

واكد ان نابلس البطولة والصمود والفداء وان نابلس الغالية والعزيزة علينا وتوأم الخليل .

وقال نحن في الخليل توأم روحنا نابلس الغالية علينا وغالية على كل فلسطيني وان شعبنا لن يرحل برغم كل الجرائم والمجازر الدموية والاقتصادية والاجتماعية والمجازر التي يرتكبها الاحتلال بحق شعبنا وحقوقنا الوطنية .

وانهى ان شعبنا سيبقى متمسك بارضه ووطنه وهويته وبالثوابت الوطنية خلف قيادتنا الشرعية وعلى راسها سيادة الرئيس محمود عباس المتمسك بالثوابت الوطنية وبالحقوق الفلسطينية والمتمسك بالقدس وبكل ذرة من تراب الوطن وسنبقى مع سيادته على العهد والقسم ويرونها بعيدة ونراها قريبة وانا لصادقون وان الله لا يخلف وعده والعهد هو العهد والقسم هو القسم وان شعبنا العظيم بنابلس العظيمة حتما سينتصر سينتصر سينتصر .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً